bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

افتتاح مكتب التعايش والسلم المجتمعي في النجف الأشرف

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
افتتاح مكتب التعايش والسلم المجتمعي في النجف الأشرف

افتتح في مدينة النجف الأشرف، مكتب التعايش والسلم المجتمعي بدعم من البرنامج الانمائي للامم المتحدة والأمانة العامة لمجلس الوزراء.

 

وقال ممثل الأمين العام لمجلس الوزراء, عمار العيساوي, خلال كلمته في حفل الافتتاح, ان "المكتب يسعى الى تعزيز الوحدة الوطنية بين مكونات الشعب العراقي كافة، ونبذ الفرقة والخلافات ما بعد مرحلة  هزيمة داعش الارهابي".

 

واضاف, ان" عمل المكتب سيتركز على ترسيخ الهوية الوطنية والحفاظ على وحدة العراق أرضا وشعبا وبناء دولة المؤسسات ودعم سلطة القانون".

 

مبينا, ان" المشروع يعول في عمله على المواطنين، خاصة الشباب والمرأة ووجهاء وشيوخ العشائر والنخب والكفاءات  في إشاعة قيم المحبة والتسامح بين جميع العراقيين واستيعاب المرحلة السوداء التي عاشها العراق إبان فترة سيطرة داعش الإرهابي من أجل تحقيق السلام  والاستقرار وبناء البلد".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha