bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

مجلس المفوضين يفند الاشاعات حول السماح لقوى الامن بالتصويت العام

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس المفوضين يفند الاشاعات حول السماح لقوى الامن بالتصويت العام

 

فند  مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات ، اليوم الجمعة ، ما اشيع في وسائل الاعلام حول السماح للعسكرين بالمشاركة مرة أخرى في التصويت العام ، مشيرا الى ان هذه الاخبار لا اساس لها من الصحة ، داعيا جميع وسائل الاعلام الى توخي الدقة في نقل المعلومة.

 

وذكر المجلس في بيان ، ان بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت نتائج التصويت الخاص لانتخابات القوات الامنية ، وتؤكد المفوضية ان هذه النتائج التي نشرتها بعض المواقع الاعلامية لم تصدر من الجهات الرسمية المعتمدة في المفوضية.

 

وبين ان اعلانها سيتم بشكل رسمي مع نتائج الاقتراع العام وكذلك نتائج تصويت العراقيين في الخارج وذلك بعد الانتهاء من يوم الاقتراع العام .

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha