bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

مسجدي: حركة النجباء مدعاة فخر واعتزاز للشعب العراقي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسجدي: حركة النجباء مدعاة فخر واعتزاز للشعب العراقي

اعتبر السفير الايراني في العراق ايرج مسجدي، حركة النجباء، بانها مدعاة فخر واعتزاز للشعب العراقي.

 

جاء ذلك خلال لقاء السفير مسجدي مع امين عام حركة النجباء في العراق الشيخ اكرم الكعبي، في المقر المركزي للحركة ببغداد، للبحث وتبادل الراي حول التطورات الاخيرة في العراق والعلاقات بين البلدين.

 

واشاد السفير الايراني بدور حركة النجباء المؤثر في المنطقة خاصة العراق وسوريا، معتبرا اداء وسياسات الحركة بانها مبعث فخر للشعب العراقي.

 

بدوره ثمّن الشيخ اكرم الكعبي دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للحكومة العراقية وفصائل المقاومة في الحرب ضد الجماعات الارهابية.

 

واشار الى تحركات فلول داعش اليائسة في العراق وسوريا، مؤكدا على ضرورة القضاء التام عليها.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha