bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

فرقة الامام الامام القتالية تقيم مهرجاناً تأبينياً بمناسبة اربعينية الشهيد كريم الخاقاني

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرقة الامام الامام القتالية تقيم مهرجاناً تأبينياً بمناسبة اربعينية الشهيد كريم الخاقاني

المكتب الاعلامي/ ماجد مواش


بحضور رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وفضلاء الحوزة العلمية وعدد كبير من القيادات الامنية والعسكرية وقيادات الحشد الشعبي وشيوخ العشائر العراقية من مختلف المحافظات ووفد من علماء مدينة الفلوجة وحملات الدعم اللوجستي وجمع من الاهالي.

 

 وبدأ المهرجان بقراءة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة وعزف النشيد الوطني, وأشاد العبادي في كلمة له ببطولات الشهيد الذي كان متواجدا في اغلب المعارك وكان صادقاً مضحياً ونال الشهادة، وهو وسام لا يناله الا الصادقون .

 

 كما والقى المشرف العام لفرقة الامام علي "ع" القتالية سماحة الشيخ طاهر الخاقاني كلمة ترحيبية للجميع واكد سماحته أن قوات الحشد الشعبي ستبقى يدا بيد مع القوات الأمنية تحت خيمة القانون والدولة لحماية العراق، مشيرا إلى أن فتوى الجهاد الكفائي كانت سدا منيعا حفظت العراق.

 

 كما والقى معاون نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج معين الكاظمي كلمة بهذه المناسبة مستذكراً الدور الكبير للشهيد القائد في تحرير ارض الوطن.

 وتضمن المهرجان مشاركة عدد من الشعراء وعرض فلم وثائقي عن مسيرة الشهيد الجهادية واختتم المهرجان بكلمة لمسؤول الهيئة الاستاذ قاسم الخاقاني والذي قدم شكره لكل المعزين والحاضرين وجدد في كلمته العهد مع المرجعية العليا والوطن والشهيد القائد بأن مسيرة الجهاد والعطاء مستمرة كما رسمها الشهيد .


المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha