bool

مصر تمد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار إيران تعلن عن بث تحقيق مصور حول تفاصيل كشف واعتقال جواسيس أميركيين امريكا تتعرض الى أعنف موجة حر في تاريخ البشرية رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد وجود أدلة على إرتكاب ترامب جرائم كبرى مسؤول في الداخلية يؤكد عدم التزام بعض العشائر بالقانون التربية تحدد موعد إجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي الحالي لليوم السادس.. الاضراب الشامل يسود مخيم عين الحلوة أسوأ خمس لحظات في رئاسة ترامب

فرقة الامام الامام القتالية تقيم مهرجاناً تأبينياً بمناسبة اربعينية الشهيد كريم الخاقاني

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرقة الامام الامام القتالية تقيم مهرجاناً تأبينياً بمناسبة اربعينية الشهيد كريم الخاقاني

المكتب الاعلامي/ ماجد مواش


بحضور رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وفضلاء الحوزة العلمية وعدد كبير من القيادات الامنية والعسكرية وقيادات الحشد الشعبي وشيوخ العشائر العراقية من مختلف المحافظات ووفد من علماء مدينة الفلوجة وحملات الدعم اللوجستي وجمع من الاهالي.

 

 وبدأ المهرجان بقراءة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة وعزف النشيد الوطني, وأشاد العبادي في كلمة له ببطولات الشهيد الذي كان متواجدا في اغلب المعارك وكان صادقاً مضحياً ونال الشهادة، وهو وسام لا يناله الا الصادقون .

 

 كما والقى المشرف العام لفرقة الامام علي "ع" القتالية سماحة الشيخ طاهر الخاقاني كلمة ترحيبية للجميع واكد سماحته أن قوات الحشد الشعبي ستبقى يدا بيد مع القوات الأمنية تحت خيمة القانون والدولة لحماية العراق، مشيرا إلى أن فتوى الجهاد الكفائي كانت سدا منيعا حفظت العراق.

 

 كما والقى معاون نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج معين الكاظمي كلمة بهذه المناسبة مستذكراً الدور الكبير للشهيد القائد في تحرير ارض الوطن.

 وتضمن المهرجان مشاركة عدد من الشعراء وعرض فلم وثائقي عن مسيرة الشهيد الجهادية واختتم المهرجان بكلمة لمسؤول الهيئة الاستاذ قاسم الخاقاني والذي قدم شكره لكل المعزين والحاضرين وجدد في كلمته العهد مع المرجعية العليا والوطن والشهيد القائد بأن مسيرة الجهاد والعطاء مستمرة كما رسمها الشهيد .


المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة