bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

غرامة مالية لثلاثة لاعبين بسويسرا لقيامهم بالاحتفال بشعار سياسي خلال مباراة صربيا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غرامة مالية لثلاثة لاعبين بسويسرا لقيامهم بالاحتفال بشعار سياسي خلال مباراة صربيا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرض غرامة مالية على ثلاثة لاعبين بسويسرا لقيامهم بالاحتفال بشعار سياسي خلال مباراة صربيا في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم في روسيا.

واحتفل الثلاثي السويسري شيردان شاكيري وغرانيت تشاكا وستيفان ليشتنشتاينر في المباراة التي انتهت بفوز الفريق بهدفين لهدف بشعار "النسر الألباني".

ورسم تشاكا وشاكيري، ذوا الأصل الكوسوفي، بيديهما شكل نسر مجنح ذي رأسين، وهو الشعار المرسوم على علم ألبانيا، بعد فوز سويسرا في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام صربيا، وشاركهما ليشتنشتاينر الاحتفال بتلك الطريقة.

ووفقًا لبيان "للفيفا" نشرته وسائل الإعلام الأجنبية، أمس الأثنين "اكتفى الفيفا بتغريم الثنائي تشاكا وشاكيري بمبلغ 10 آلاف فرانك سويسري (8.5 آلاف يورو)".

وأضاف البيان "تم تغريم ليشتنشتاينر مبلغ خمسة آلاف فرانك سويسري (4.5 آلاف يورو)، بسبب تقليد زميليه تشاكا وشاكيري".

ويحظر "الفيفا" قيام الجماهير أو اللاعبين بأي شعارات أو هتافات سياسية أو عنصرية داخل المستطيل الأخضر بأي بطولة عالمية.

وتحتل سويسرا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف خلف البرازيل، فيما تحتل صربيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا كوستاريكا بلا رصيد من النقاط.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha