bool

العبادي يؤكد على اهمية الاستقرار ورعاية مصالح الشعب وحفظ الامن في جميع المحافظات وفاة شخصين بمرض الحمى النزفية في الديوانية فور وصولهما الى المستشفى اهالي البصرة يقطعون طريق منفذ الشلامجة الحدودي للمطالبة بتوفير الخدمات وفرص العمل اسرائيل تستهدف ثلاثة مواقع عسكرية سورية رداً على خرق مجالها الجوي بدأ عملية العد والفرز اليدوي للاصوات الانتخابية في اربيل لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعاً لمناقشة الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل لعام ١٩٨٩ دراسة طبية تكشف عن المخاطر الصحية في العمل خلال الليل شركة امريكية تعتزم اطلاق رحلات سياحية الى الفضاء بحلول عام 2020 رونالدو يودع النادي الملكي ويلتحق بنادي يوفنتوس الإيطالي اليابان: مقتل 130 شخصاً والعشرات من المفقودين في أسوأ كارثة سيول تضرب البلاد

غرامة مالية لثلاثة لاعبين بسويسرا لقيامهم بالاحتفال بشعار سياسي خلال مباراة صربيا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غرامة مالية لثلاثة لاعبين بسويسرا لقيامهم بالاحتفال بشعار سياسي خلال مباراة صربيا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرض غرامة مالية على ثلاثة لاعبين بسويسرا لقيامهم بالاحتفال بشعار سياسي خلال مباراة صربيا في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم في روسيا.

واحتفل الثلاثي السويسري شيردان شاكيري وغرانيت تشاكا وستيفان ليشتنشتاينر في المباراة التي انتهت بفوز الفريق بهدفين لهدف بشعار "النسر الألباني".

ورسم تشاكا وشاكيري، ذوا الأصل الكوسوفي، بيديهما شكل نسر مجنح ذي رأسين، وهو الشعار المرسوم على علم ألبانيا، بعد فوز سويسرا في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام صربيا، وشاركهما ليشتنشتاينر الاحتفال بتلك الطريقة.

ووفقًا لبيان "للفيفا" نشرته وسائل الإعلام الأجنبية، أمس الأثنين "اكتفى الفيفا بتغريم الثنائي تشاكا وشاكيري بمبلغ 10 آلاف فرانك سويسري (8.5 آلاف يورو)".

وأضاف البيان "تم تغريم ليشتنشتاينر مبلغ خمسة آلاف فرانك سويسري (4.5 آلاف يورو)، بسبب تقليد زميليه تشاكا وشاكيري".

ويحظر "الفيفا" قيام الجماهير أو اللاعبين بأي شعارات أو هتافات سياسية أو عنصرية داخل المستطيل الأخضر بأي بطولة عالمية.

وتحتل سويسرا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف خلف البرازيل، فيما تحتل صربيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا كوستاريكا بلا رصيد من النقاط.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha