bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

نجم المنتخب الوطني "ضرغام أسماعيل" يضع شرطاً للعودة الى نادي الشرطة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم المنتخب الوطني "ضرغام أسماعيل" يضع شرطاً للعودة الى نادي الشرطة

وضع اللاعب ضرغام أسماعيل نجم المنتخب الوطني، والمحترف في نادي ريزا سبور التركي شرطاً من أجل العودة الى ناديه السابق فريق الشرطة.

وقال أسماعيل لوكالة الفرات نيوز، أن "عقدي مع النادي التركي تبقى فيه سنتين، وهناك مفاوضات للتمديد معهم وقد يتم فصخ العقد بالتراضي واذا حصل ذلك فسأعود الى ناديي السابق الشرطة".

وأضاف "سأسافر الى دولة قطر بعد يومين لغرض علاج تأهيلي بعد الشفاء من اصابة رباطين وسيكون على حسابي الشخصي".

وأشار الى ان "مشكلة الفريق ليس في إدارة نادي الشرطة ولا دخل لها بالازمة وأنما باتحاد الكرة، وكانت لدي النية للعودة الى النادي ولكن لن اعود قبل تغيير وضعية الفريق فللاسف بعض الجمهور اليوم يتعدى على اللاعبين وتصل الى الشتم والسب والقذف بالاعراض".

وأكد أسماعيل ان "الادارة الحالية للشرطة قد تحملت المسؤولية ولا ادافع عنها وهي لم تقصر مع اللاعبين ولكن الغريب الفريق اليوم يتعادل لاكثر من مرة في مباريات الدوري الممتاز بالدقيقة 90، وهناك اخطاء في النادي ولكن الادارة غير مقصرة مع الفريق".

وعد لاعب المنتخب الوطني "مستوى المنتخب الحالي بالجيد، واللاعبون يخدمون البلد بغض النظر عن طريقة وهوية المدرب".

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha