bool

الطريق لترسيخ قيم عاشوراء في المجتمع؟ - الكاتب/ اسعد عبدالله عبدعلي فلسفة الشعائر الحسينية - حيدر حسين سويري دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري الماضي والمستقبل وتجاوز الارادة الجماهيرية - عبد الخالق الفلاح كم صافي نحتاج لتعمير الوطن - رحيم الخالدي دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري عندما تقف الكلمات حائرة - زيد شحاثة الحسين لم يتنازع على كرسي - رسل جمال المحاصصة تخرج من الباب وتدخل من الشباك - عبد الخالق الفلاح عادل عبد المهدي ..اخر أوراق التوت للمعارضة العراقية - علي هادي الركابي

إنجلترا تتغلب على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنجلترا تتغلب على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3

تغلبت إنجلترا على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ثمن نهائي العرس العالمي.

 

بذلك، ستلعب إنجلترا مع السويد في ربع نهائي البطولة يوم السبت المقبل.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الإنجليز، حيث بحث لاعبوه بشتى الطرق عن فرصة تسجيل هدف التقدم، وتوالت الفرص الضائعة واحدة تلو الأخرى.

 

قابله ميل أداء كولومبيا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة معتمدًا على تحركات الثنائي خوان كوادرادو وراداميل فالكاو.

 

لم تشهد الربع ساعة الأولى أي هجمات خطيرة على المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب.

 

وجاءت أولى الهجمات الكولومبية في الدقيقة 23 إثر تسديدة قوية من كوادرادو من على حدود المنطقة اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى فالكاو الذي حاول التسديد من داخل المنطقة لكن أبعدها الدفاع الإنجليزي بنجاح.

 

واتسمت المباراة بالخشونة المتعمدة من الجانبين في أغلب فترات الشوط، وفي الدقيقة 42 احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لإنجلترا نفذها كيران تريبير مرت إلى خارج المرمى.

 

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

 

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وتعمدة لاعبو كولومبيا الخشونة مع الورقة الهجومية الرابحة لإنجلترا وهو كين.

 

ومع حلول الدقيقة 57 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لإنجلترا نفذها كين في الشباك مسجلًا هدف التقدم.

 

بعدها كشر لاعبو كولومبيا عن أنيابهم، وازدادت الإثارة في دقائقها الأخيرة فقد أطلق لويس مورييل تسديدة صاروخية تصدى لها الحارس الإنجليزي ببراعة.

 

وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز إنجلترا، أسفرت الدقيقة 94 عن التعادل لكولومبيا عندما تلقى ياري مينا كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

ولم يشهد الشوط الإضافي الأول أي هجمة خطيرة باستثناء رأسية فالكاو التي مرت إلى خارج المرمى لينتهي بالتعادل أيضًا.

 

واستمرت الإثارة في شوط المباراة الثاني مع الحذر من الجانبين دون أن تتغير النتيجة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح والتي حسمها المنتخب الإنجليزي لصالحه بنتيجة 4-3.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha