bool

لجنة رعاية الطفولة تعقد اجتماعها لمناقشة شمول مرضى السرطان بأعانات الحماية الاجتماعية دائرة العمل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (٦١) مقترضا بعد عطلة المولد النبوي الشريف مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم

محافظ النك المركزي العراقي يوقع مذكرة تفاهم مع شركة يونين بي انترنشيونال العالمية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ النك المركزي العراقي يوقع مذكرة تفاهم مع شركة يونين بي انترنشيونال العالمية

وقع محافظ البنك المركزي العراقي, علي محسن اسماعيل، اليوم الاربعاء، مذكرة تفاهم مع شركة يونين بي انترنشيونال العالمية وذلك للمساهمة في تطوير التقنيات الذكية للمدفوعات وخدمات الدفع الالكتروني في العراق.


وذكر بيان صادر عن البنك المركزي, اليوم, ان" هذه الاتفاقية جاءت في ضوء استراتيجية البنك المركزي لتطوير خدمات الدفع الالكتروني وفتح افاق العمل والمنافسة للشركات العالمية للمساهمة الفاعلة في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية لقطاع الدفع الالكتروني فضلا عن تطوير هذا القطاع ونقل الخبرات التي تمتلكها هذه الشركة الى السوق العراقي بما يسهم في تسهيل عمليات الدفع وتحويل الاموال بيسر وسلاسة عن طريق البطاقات لتعزيز التجارة بين العراق والصين بالاضافة الى مختلف خدمات التحويلات المحلية والدولية ".

واشار البيان الى ان " الشركة تعتزم تعزيز تحصيل مدفوعات الشراء بالبطاقات من خلال التجار باستخدام أحدث التقنيات التي طورتها الشركة على مدى سنوات في الاسواق الناضجة والواعدة".

واكد ان " دعم الشركات الدولية وتنظيم عملها في العراق سوف يساهم بشكل مباشر لتقديم افضل الخدمات وتوفير المنافسة الفعالة في هذا المجال ".

ولفت البيان الى ان " هذه المذكرة هي الثالثة التي يوقعها هذا البنك في عام ٢٠١٨ مع شركات البطاقات العالمية ضمن خططه للتوسع في استخدام التقنيات العالية لتعزيز العمل بالبطاقات وتطوير انظمة الدفع وفقا لافضل الممارسات الدولية ".

 

يذكر ان شركة يونين بي من كبريات الشركات في الصين ومعظم الدول الاسيوية في مجال خدمات الدفع الالكتروني فضلا عن انها تعد ثالث اكبر شركة عالمية لاصدار وتحصيل البطاقات.

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha