bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

وزارة الصحة تعلن عن مطابقة فحص "الجينات" لجثامين 26 شهيداً من شهداء سبايكر

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الصحة تعلن عن مطابقة فحص "الجينات" لجثامين 26 شهيداً من شهداء سبايكر

اعلنت وزيرة الصحة والبيئة عديله حمود حسين , اليوم الاربعاء, عن الوجبة الثالثة والعشرون من شهداء مجزرة سبايكر.

وقالت حمود في مؤتمر صحفي اليوم انه تم "اكمال الفرق المتخصصة بدائرة الطب العدلي اجراءات الفحص والمطابقة للوجبة ٢٣ من جثامين شهداء قاعدة سبايكر والتي تم استخدامها مؤخر من موقع رقم ١٧ في منطقة القصور الرئاسية في مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين".

واضافت ان "الوجبة تضمنت ٢٦ حالة تم فحصها ومطابقتها من قبل الملاكات المتخصصة في دائرة الطب العدلي ليصبح المجموع الكلي الى ٧٣٤ حالة اضافة الى ١٧٦ حالة من شهداء القوات الامنية تم تسليمها الى ذويها سابقا".

 

وبينت ان " تسليم الرفاة الـ ٢٦ الجديدة سيتم تسليمها غدا في مطار المثنى العسكري الى ذويها عن طريق وزارة الدفاع في مطار بغداد الدولي".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha