bool

بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري بين الاستراتيجيا والتكتيك، صلح الإمام الحسن عليه السلام - رؤية سياسية معاصرة - محمد أبو النواعير ماذا لو اصبح عبطان وزيرا للتربية ؟ - اسعد عبدالله عبدعلي

قوات الحشد الشعبي تطلق عملية (ثأر الشهداء) في شمال صلاح الدين لملاحقة بقايا "داعش" الارهابي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قوات الحشد الشعبي تطلق عملية (ثأر الشهداء) في شمال صلاح الدين لملاحقة بقايا "داعش" الارهابي

عززت قوات الحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، تواجد قواتها في مناطق شمال صلاح الدين للشروع بعمليات ملاحقة فلول عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان لاعلام الحشد ، ان "اللواء ٢١ في الحشد يواصل التعزيزات العسكرية الى مناطق حمرين والزرگة والعيث لضبط الامن فيها".

وأضاف، ان "التعزيزات تأتي بالتزامن مع عمليات التطهير الواسعة لشرق طريق ديالى- كركوك".

وكانت قد أنطلقت صباح اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة سُميت بأسم (ثأر الشهداء) لتطهير وملاحقة خلايا داعش في مناطق شرق طريق ديالى – كركوك، وحققت نتائج عديدة بقتل واعتقال ارهابيين وتدمير مضافاتهم.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha