bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

العبادي يترأس اجتماعا للجنة الطاقة الوزارية ويقر عددا من الاجراءات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العبادي يترأس اجتماعا للجنة الطاقة الوزارية ويقر عددا من الاجراءات

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان له، ان "رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، عقد اليوم، اجتماعا للجنة الطاقة الوزارية، جرى خلاله بحث تفصيلي لقضايا الطاقة الكهربائية والنفط والغاز والمياه، ودعم وتطوير مشاريع الكهرباء ووحدات الانتاج والتوليد وتوفير الوقود اللازم لمحطات الطاقة الكهربائية، بالاضافة الى معالجة التوقفات الطارئة في منظومة الطاقة، الى جانب دعم القطاع الصناعي ومشاريع استصلاح الاراضي الزراعية".

 

واشار البيان الى ان "الاجتماع صدر عنه عدة قرارات، في مجال المشاريع الاستثمارية السكنية، حصلت الموافقة على احالة عقود الخدمة والجباية للمشاريع الاستثمارية السكنية بعهدة المستثمر مقابل تحمله التكاليف المالية، لتنفيذ خدمات البنى التحتية وبرسم خدمة لا يقل عن ثمانين بالمائة من اقل نسبة رسم خدمة وجباية تم احالته للمحافظة".

 

وبين انه "ضمن خطة استصلاح الاراضي حصلت الموافقة على تخصيص وتمويل مبلغ مليارين ومئتين وخمسين مليار دينار من احتياطي الطوارئ، لاكمال مشروع اراضي الصويحية في الرميلة بمحافظة المثنى، والذي نفذ من قبل شركة الفاو العامة لتنفيذ مشاريع الري".

 

واكد البيان انه "تمت الموافقة على تخصيص وتمويل مبلغ ملياري دينار من احتياطي الطوارئ لتنفيذ اعمال التبطين الخاصة بجدول بابل"، لافتا الى انه "تمت الموافقة على مشروع انتاج خرائط الاساس الطبوغرافية للعراق ضمن الخطة الاستثمارية الخاصة بالهيئة العامة للمساحة بكلفة (مائة وخمسة مليارات دينار) ولمدة ثمان سنوات وتخصيص المبالغ اللازمة ضمن موازنة عام 2019، وحصر انتاج الخرائط بالهيئة المذكورة لمنع الازدواجية وتقليص كلف الانتاج والوقت".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha