bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

العبادي: سنطارد الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة وسنعمل على تقديم الخدمات للمواطنين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العبادي: سنطارد الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة وسنعمل على تقديم الخدمات للمواطنين

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، خلال المؤتمر الصحافي الاسبوعي، ان الحكومة تعمل على عودة النازحين الى ديارهم وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين ومن ابرزها ملفي الكهرباء والماء.

 

وقال العبادي: "سنطارد الارهاب، والعمليات في محافظة ديالى جاءت باطار عملية القضاء على الارهاب وبقايا داعش وعصابات الجريمة المنظمة، وقد عقدنا اجتماعا مع القادة الامنيين واصدار عدة توجيهات وقرارات لخدمة المواطنين وعودة النازحين، تمت عودة النازحين ولكن لازالت بعض المناطق لان الارهاب هدمها وتحتاج الى اعادة الاعمار وبناء البيوت ونحن حريصون على العودة الطوعية".

واضاف ان "المواطن الذي صبر وضحى ينتظر من الحكومة تقديم الخدمات، وتوفير الخدمات الاساسية واليوم في الصيف هناك ملفي الكهرباء والماء ونتابع شخصيا وضع منظومة الكهرباء في العراق وانتاجها وتوزيعها، ولكن تزامن ارتفاع درجات الحرارة في العراق مع ارتفاعها غرب ايران المحاذية للعراق اصبحت هناك حاجة ملحة لشبكة الكهرباء الايرانية، وبسبب الضغط على الكهرباء انخفض تزويد الجانب الايراني لمحافظات البصرة او ديالى او ميسان واثر علينا ونحاول معالجة ذلك، الا ان الامر ساهم بالضغط على الشبكة الكهربائية وهي مستقرة ومسيطر عليها ونحن نتابع هذا الموضع".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha