bool

الكوادر التربوية والتعليمية في النجف تشارك في إحياء ذكرى عاشوراء بموكب عزاء مهيب  بلدية النجف الاشرف تعلن عن خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام محافظ النجف يطالب وزارة الصحة بمتابعة مؤسساتها الصحية والارتقاء بواقعها الخدمي هيأة الحشد الشعبي في النجف الاشرف تقيم مهرجان الوفاء لأبناء الشهداء المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: الاضطرابات التي يشهدها العراق نتيجة لسياسات وإجراءات أميركا التدخلية إئتلاف النصر يؤكد تمسكه بترشيح العبادي لرئاسة الوزراء بولاية ثانية الطيران التركي يجدد قصفه لمناطق شمال العراق بذريعة قصف مواقع حزب العمال الكردستاني الإعلام الأمني ينفي وقوع أي تفجير إرهابي في قضاء الفلوجة الحشد يحبط تسللا لعصابات "داعش" الإرهابية في محيط قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين وفد المرجعية الدينية في البصرة يقطع خطوات عملية كبيرة باتجاه حل أزمة الماء الصالح للشرب

ترامب: سنناقش مع الرئيس الروسي مواضيع الصراعات في أوكرانيا وسوريا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب: سنناقش مع الرئيس الروسي مواضيع الصراعات في أوكرانيا وسوريا

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، إن لقاءه المرتقب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين قد يكون أسهل من قمة حلف شمال الأطلسي، التي ستعقد قبيل اللقاء.

وقال ترامب للصحفيين في تصريحات بالبيت الأبيض قبيل مغادرته إلى أوروبا:" لا أستطيع أن أقول الآن، ما إذا كان بوتين صديقا أم عدوا، وفق "أسوشيتد برس".

وأضاف "أعتقد أنه قد يكون لبوتين توصيفا آخر، إنه منافس" مضيفا "أعتقد أن التوافق مع روسيا والصين وأطراف أخرى أمر جيد، وليس شيئا سيئا".

ومن المقرر أن تعقد قمة ترامب وبوتين، في 16 يونيو تموز الجاري، في إحدى ضواحي العاصمة البولندية هلسنكي.

وحدد ترامب في أواخر يونيو حزيران الماضي، محاور الاجتماع مع نظيره الروسي، مشيرا إلى أنها تشمل الصراعات في أوكرانيا وسوريا، إضافة إلى قضية التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأميركية.

وقالت وسائل إعلام أميركية إن ترامب يسعى للتوصل إلى اتفاق حول شروط انسحاب القوات الأميركية من سوريا.

كما يريد الرئيس الأميركي، وفق هذه الوسائل الإعلامية، أن يحصل على ضمانات روسية بأن دمشق لن تلاحق أفراد الجماعات المتمركزة في هذه الأراضي، وستنشئ منطقة لخفض التصعيد جنوب غرب سوريا

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha