bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

رونالدو يودع النادي الملكي ويلتحق بنادي يوفنتوس الإيطالي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رونالدو يودع النادي الملكي ويلتحق بنادي يوفنتوس الإيطالي

ودع أسطورة ريال مدريد, كريستيانو رونالدو، النادي الملكي وجماهيره، برسالة نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي الإسباني، اليوم الثلاثاء فور إعلان رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الموقع الرسمي لريال مدريد، قال رونالدو مودعا جماهير الميرنجي "هذه السنوات في الريال وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، ولا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم".

وأضاف أسطورة ريال مدريد "مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو سبب طلبي الرحيل، أرجو من الجميع أن يتفهم قراري، خاصة المشجعين".

وتابع الهداف التاريخي لريال مدريد "كانوا رائعين تماما لمدة 9 سنوات، كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، كان هذا وقتا ممتعا بالنسبة لي، مليئا بالتفكير ولكن أيضا لأن ريال مدريد كان مطلبا مرتفعا جدا، لكنني أعلم جيدا أنني لن أنسى أبدا أني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة من نوعها".

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha