bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يشيد بدور قسم الإعلام في العتبة المقدسة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يشيد بدور قسم الإعلام في العتبة المقدسة

أشاد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي بدور الشعب التابعة إلى قسم الإعلام في العتبة المقدسة بنقلها نشاطات العتبة العلوية وإيصال صوتها إلى أنحاء المعمورة في كل المجالات السمعية والمقروءة والمرئية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولو شعب قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة بحضور عضو مجلس إدارة العتبة رئيس قسم الإعلام فائق الشمري, إذ تم استعراض النشاطات العامة لشعب ووحدات قسم الإعلام من قبل رئيس القسم من خلال شرح موجز عن مفاصل الشعب ووحداتها, وتم خلال الاجتماع عرض فلم وثائقي مختصر يستعرض نشاطات شعب الاعلام في العتبة المقدسة".

 

هذا وقد أثنى الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة على جهود شعب قسم الإعلام كونها من الشعب المتميزة التي تبذل قصارى جهدها من أجل خدمة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وزائريه الكرام, وتطرّق الشيخ راضي إلى أهمية اللقاءات بين الامانة العامة وأقسام العتبة المقدسة وذلك لوضع الخطط الاستراتيجية للتطوير الآني والمستقبلي.

 

بعد ذلك استعرض رؤساء الشعب البرامج والانشطة لكوادرهم العاملة وتم مناقشة بعض المعوقات والتحديات وإيجاد الحلول للوصول الى النتائج المضمونة.

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha