bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

وزير الزراعة السوري يشيد بمشاركة العتبة العلوية المقدسة بمعرض دمشق السنوي للزهور

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير الزراعة السوري يشيد بمشاركة العتبة العلوية المقدسة بمعرض دمشق السنوي للزهور

أشاد وزير الزراعة والإصلاح الزراعي السوري المهندس أحمد القادري بمشاركة وفد العتبة العلوية المقدسة في معرض الزهور السنوي الذي اختتمت فعالياته بالعاصمة دمشق وسط مشاركة عربية ودولية واسعة.

وقال رئيس وفد العتبة المقدسة المشارك في المعرض المهندس الزراعي مصطفى الأعرجي في تصريح للمركز الخبري " اشادة الوزير السوري المهندس القادري جاءت على هامش المشاركة الناجحة لإدارة مزرعة فدك الاستثمارية التابعة للعتبة المقدسة في فعاليات المعرض في جناح مهني متميز نال رضا الجميع".

 

وأضاف الأعرجي "عبر الوزير السوري عن سروره واعتزازه البالغين لمشاركة العراق في فعاليات معرض دمشق الدولي للزهور المتمثلة بجناحي زهور أمانة بغداد والعتبة العلوية في النجف الاشرف ودعا إلى تنمية آفاق التعاون المشترك للنهوض بالواقع الزراعي في كلا البلدين الشقيقين الذين يواجهان التحديات نفسها التي يجب أن تزول بفعل إصرارهما على صنع الحياة من جديد".

 

وتابع الأعرجي " تم شرح فكرة توضيحية عن مشروع فدك من قبل مسؤول وفد العتبة العلوية وتم النقاش مع السيد الوزير حول تطوير المشروع وأبدى الوزير القادري استعداده للدعم بالخبرات والشتلات وكل ما يحتاجه المشروع".

 

واختتم اللقاء بتقديم هدية العتبة المقدسة باسم الأمين العام المهندس يوسف الشيخ راضي وهي عبارة عن قطعة من مرمر الحرم الطاهر.

 

من جانبه قدم معالي الوزير هدية الوزارة إلى الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة.

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha