bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

مبلغو العتبة العلوية المقدسة مستمرون بالتواصل مع المجاهدين المرابطين في سوح الوغى للدفاع عن الوطن والمقدسات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مبلغو العتبة العلوية المقدسة مستمرون بالتواصل مع المجاهدين المرابطين في سوح الوغى للدفاع عن الوطن والمقدسات

تفقد مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة في محور سامراء المحاذي لنهر الرصاصي في سامراء شمالي مدينة سامراء.

وأكد مسؤول المحور الشيخ حسين الكَرعاوي في تصريح للمركز الخبري" ان مبلغي العتبة العلوية المقدسة نقلوا للمرابطين سلام وتوصيات ودعاء المرجع الأعلى السيد علي السيستاني، ومراجع الدين العظام، أن ” المعركة مع عصابات “داعش” لم تنته وإن انكسرت شوكتهم وذهبت دولتهم المزعومة، إذ لا يزال هناك مجاميع من عناصرها تظهر وتختفي بين وقت وآخر في مناطق مختلفة وتقوم بإرعاب المواطنين والاعتداء عليهم، فليس من الصحيح التغاضي عن ذلك".

 

وأضاف الكرعاوي، ان  " اللجنة قلدت مجموعة من الابطال من قوات الحشد الشعبي وشاح أمير المؤمنين عليه السلام؛ تثمينا لدورهم البطولي في حماية مدينة سامراء، إذ تمت الاشادة مرة اخرى بجهود وتضحيات المقاتلين بمختلف عناوينهم، وانهم الصفوة من ابناء هذا البلد الذين يسترخصون أرواحهم ودماءهم في الذبّ عنه وحماية الارض والعرض والمقدسات".

 

من جانب آخر بادر معتمدو المرجعية الدينية في اللجنة الى مرافقة موكب الدعم اللوجستي لأهالي ديالي وهم يتفقدون قوات الحشد الشعبي المرابطة في قاطع الطارمية شمالي بغداد، ونقلوا لهم سلام ودعاء مراجع الدين العظام ووصاياهم السديدة بالحفاظ على الانتصارات، وكذلك توزيع المواد الغذائية على جميع نقاط المرابطة لقوات الحشد الشعبي.

 

وقال مسؤول محور القاطع في اللجنة الشيخ خليل العلياوي، ان "معتمدي المرجعي الدينية المبلغين في اللجنة، رافقوا موكب الدعم اللوجستي الكبير لأهالي ديالى، لتوزيع المواد الغذائية على جميع نقاط قاطع مقاتلي الحشد الشعبي في قضاء الطارمية، إذ نقل الوفد سلام ووصايا المرجعية لجميع المقاتلين الذين اثبتوا عزيمتهم التي لا تلين على مدى السنين الأربعة الماضية، لأنهم على خطى سيد الشهداء عليه السلام، وبيان للمتطوعين الأبطال، إن ما تقوم به اللجنة، ما هو الا تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية الأخيرة بضرورة مواصلة تقديم الدعم لجميع المقاتلين".

 

وكشف العلياوي ان" اللجنة كرمت قادة ومقاتلي القاطع بوشاح أمير المؤمنين عليه السلام، تثمينا لثباتهم وصمودهم في مواقع المسؤولية وتحديهم الصعاب والظروف المختلفة التي يعيشها المتطوعون البواسل في جبهات الحق ضد الباطل".

 

وأضاف " كما قامت اللجنة بمنح الوشاح ذاته إلى اصحاب موكب اهالي ديالى، تثمينا على تواصلهم المستمر بدعم قواتنا الامنية البطلة في قواطع العمليات كافة".

 

من جهتهم عبر المقاتلين المرابطين عن عميق اعتزازهم بتواصل مبلغو العتبة العلوية وتشرفهم بنيل أوشحة مباركة من رحاب مرقد سيد الأوصياء أمير المؤمنين (عليه السلام).

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha