bool

مصر تمد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار إيران تعلن عن بث تحقيق مصور حول تفاصيل كشف واعتقال جواسيس أميركيين امريكا تتعرض الى أعنف موجة حر في تاريخ البشرية رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد وجود أدلة على إرتكاب ترامب جرائم كبرى مسؤول في الداخلية يؤكد عدم التزام بعض العشائر بالقانون التربية تحدد موعد إجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي الحالي لليوم السادس.. الاضراب الشامل يسود مخيم عين الحلوة أسوأ خمس لحظات في رئاسة ترامب

اسرائيل تستهدف ثلاثة مواقع عسكرية سورية رداً على خرق مجالها الجوي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اسرائيل تستهدف ثلاثة مواقع عسكرية سورية رداً على خرق مجالها الجوي

أعلن الجيش الإسرائيلي استهدافه ليلة الأربعاء/الخميس، "ثلاثة مواقع عسكرية سورية رداً على خرق طائرة بدون طيار المجال الجوي الإسرائيلي"، التي أسقطت أمس فوق بحيرة طبريا بصاروخ باتريوت.

 

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، اليوم الخميس، إنه "سيواصل التحرك بشكل قوي وصارم ضد محاولات خرق سيادة دولة إسرائيل والمساس بمواطنيها".

 

وجاء التوتر الجديد على الحدود الشمالية متزامنا مع لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتير ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في العاصمة الروسية موسكو أمس.

 

وتطرق نتنياهو إلى إسقاط الطائرة دون طيار السورية خلال اللقاء وقال "سنواصل العمل بشكل صارم ضد كل إطلاق نار أو محاولة اختراق للأجواء أو للأراضي الإسرائيلية. ونتوقع ان يحترم الجميع هذه السيادة وأن تلتزم سورية بدقة باتفاقيات فصل القوات".

 

 

وكانت طائرة دون طيار دخلت الأجواء الإسرائيلية، الأربعاء، وتم اعتراضها بصاروخ باتريوت فوق بحيرة طبريا بعد دخولها نحو عشرة كيلومترات وبعد التأكد من أنها ليست طائرة روسية، حسبما أعلن الجيش الإسرائيلي.

 

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة