bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

قطع خدمة الانترنت في العراق يتسبب بخسائر مالية كبيرة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطع خدمة الانترنت في العراق يتسبب بخسائر مالية كبيرة

اكدت كوادر في مجال هندسة الاتصالات ان قطع خدمة الانترنت في العراق تتسبب بخسائر مالية كبيرة للشركات العملاقة وشركات توزيع خدمة الانترنت.   

وقال مهندس الاتصالات, معتز جبار، اليوم الاحد، في تصريح لوكلة الفرات نيوز, ان" انقطاع خدمة الانترنت وحجب مواقع التواصل الاجتماعي تعرض الشركات العملاقة الى خسائر مالية كبيرة"، مؤكدا ان "الاعذار عن قطع الانترنت غير مقنعة للمواطن حتى ان رواية الصيانة التي أعلنتها وزارة الاتصالات لم تقنع المواطنين".

واشار الى ان "اصحاب ابراج الاتصالات واجهوا صعوبات كبيرة في إقناع المواطنين ان الخلل الفني من المصدر الرئيسي الذي يتمثل بالحكومة".

ويشهد العراق إنقطاع شبه تام لخدمة الانترنت تزامناً مع خروج تظاهرات شعبية غاضبة ضد سوء الخدمات والبطالة وبدأت بمحافظة البصرة في 8 تموز الجاري للتوسع الاحتجاجات لمحافظات أخرى.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha