bool

مصر تمد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار إيران تعلن عن بث تحقيق مصور حول تفاصيل كشف واعتقال جواسيس أميركيين امريكا تتعرض الى أعنف موجة حر في تاريخ البشرية رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد وجود أدلة على إرتكاب ترامب جرائم كبرى مسؤول في الداخلية يؤكد عدم التزام بعض العشائر بالقانون التربية تحدد موعد إجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي الحالي لليوم السادس.. الاضراب الشامل يسود مخيم عين الحلوة أسوأ خمس لحظات في رئاسة ترامب

زلزال بقوة 5,9 رختر يضرب مدينة "تازه آباد" بمحافظة كرمانشاه غرب ايران

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زلزال بقوة 5,9 رختر يضرب مدينة "تازه آباد" بمحافظة كرمانشاه غرب ايران

أعلن محافظ كرمانشاه غرب ايران، هوشنك بازوند، ارتفاع عدد الجرحى المصابين جراء زلزال "تازه آباد" والذي بلغت شدته 5,9 درجات على مقياس ريختر، الى 156 شخصا.

 

ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية، عن بازوند، قوله في تصريح صحفي اليوم، إنه لحد الان تم تدمير 54 وحدة سكنية كاملة في مدينة تازة آباد، وان نسبة الاضرار والخسائر التي تعرضت لها الوحدات السكنية في القرى قيد الدراسة.

واضاف، انه رغم ان الزلزال لم يسفر عن سقوط قتلى الا ان نسبة الدمار الذي خلفه كانت عالية جدا سيما في القرى، لافتا الى ان بعض القرى دمرت بنسبة تتراوح من 40 والى 100 بالمائة، مبينا ان عدد المصابين في منطقة "جوانرود" ارتفع الى 54 شخصا لتكون حصيلة الجرحى 156 شخصا.

وضرب زلزال بقوة 5,9 درجات على مقياس ريختر بعد ظهر اليوم، بلدة " تازة آباد" في مدينة ثلاث باباجاني بمحافظة كرمانشاه غرب ايران.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة