bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

شعبة الحدادة في العتبة العلوية تنجز عددا من المهام والأعمال لخدمة المنشآت التابعة للعتبة المقدسة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شعبة الحدادة في العتبة العلوية تنجز عددا من المهام والأعمال لخدمة المنشآت التابعة للعتبة المقدسة

أعلنت شعبة الحدادة التابعة الى قسم الورش عن انجازها عددا من المهام والأعمال التي دعمت الخدمات المقدمة في مختلف المنشآت التابعة للعتبة العلوية المقدسة.

وقال مسؤول الشعبة ضرغام الميالي في تصريح للمركز الخبري للعتبة العلوية المقدسة " تضم الشعبة نخبة من المنتسبين المتخصصين من ذوي الخبرة الوافية في المهنة الذين يعملون وفق برنامج فني منظم ومتواصل لصنع وصيانة وتأهيل مختلف المواد الداعمة لعمل جميع منشآت العتبة المقدسة".

 

وأوضح الميالي " تعمل الشعبة على انجاز مهام عملها وفق التوصيات الواردة لها من رئاسة القسم المتضمنة جدولا باحتياجات منشآت العتبة المقدسة داخل وخارج مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) والأروقة التابعة له.

 

وتابع " تعمل كوادرنا الميدانية في ورشها الخاصة على انجاز المتطلبات الداخلية الخاصة بحرم أميرالمؤمنين (عليه السلام) والأروقة المحيطة به التي يراد منها خدمة حركة الزائرين بالخصوص في الزيارات المليونية من قواطع خدمة لانسيابية حركة الزائرين وغيرها من المتطلبات".

 

وأشار " كما تعمل الشعبة على انجاز المتطلبات الخارجية لمنشآت العتبة المتمثلة بمجمع قنبر السكني ومخازن المقداد ودار ابو طالب للطباعة والمشاريع الخدمية الساندة لمدن الزائرين ومشروع غسل السجاد ومشتل العتبة المقدسة وغيرها من المنشآت الأخرى".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha