bool

لجنة رعاية الطفولة تعقد اجتماعها لمناقشة شمول مرضى السرطان بأعانات الحماية الاجتماعية دائرة العمل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (٦١) مقترضا بعد عطلة المولد النبوي الشريف مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم

مطار النجف الاشرف الدولي: أكثر من ربع مليون مسافر خلال تموز و آب الماضيين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطار النجف الاشرف الدولي: أكثر من ربع مليون مسافر خلال تموز و آب الماضيين

 

بينت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الاثنين، إن" أعداد المسافرين المتنقلين عبر مطار النجف الأشرف الدولي  خلال شهر تموز وآب الماضيين بلغ 260,104 مسافرا".

 

وأكد مدير مطار النجف الأشرف السيد, علي جواد, إن" أعداد المسافرين القادمين للمطار بلغ ( 129,585 ) مسافر فيما بلغ المغادرين منه ( 130,519 ) مسافرا".

مضيفاً: بان مجموع الرحلات الجوية التي شهدها المطار بلغت 1025 رحلة وبانسيابية عالية  وعلى مدار الساعة قدمت من خلالها جميع التسهيلات المتاحة امام مختلف شركات الطيران العاملة في المطار والتي بلغت 30 شركة تهدف الى خدمة مسافري المدينة المقدسة 

 

وتسعى سلطة الطيران المدني العراقي ومن خلال المطارات العاملة في البلاد الى تقديم افضل الخدمات للمسافرين عبر مجموعة من التسهيلات المتاحة لشركات الطيران بهدف إنعاش واقع السفر في العراق.

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha