bool

لجنة رعاية الطفولة تعقد اجتماعها لمناقشة شمول مرضى السرطان بأعانات الحماية الاجتماعية دائرة العمل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (٦١) مقترضا بعد عطلة المولد النبوي الشريف مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم

علماء يتوصلون لعلاج حالات "الانفلونزا" خلال 24 ساعة فقط

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
علماء يتوصلون لعلاج حالات "الانفلونزا" خلال 24 ساعة فقط

اخترع العلماء عقارا جديدا مضادا للفيروسات، خصوصا في علاج حالات "الإنفلونزا" الحادة خلال يوم واحد فقط للبالغين والأطفال فوق سن 12 عاما.

 

وصرح علماء من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، بأن عقار "بالوكسافير ماربوكسيل" بالإضافة لتعامله السريع في القضاء على الفيروس، كذلك بدون آثار جانبية.

أكمل العلماء المراحل الأولى من التجارب السريرية، حيث تم اختبار العلاج على حالات " الإنفلونزا" الحادة، وكان أسرع بكثير من المتوسط، واختفت علامات المرض خلال يوم واحد.

وأعلن موقع "ساينس ألارت" الأمريكي، سابقا، أنه في الوقت الذي يواجه فيه الناس أشد موسم إصابة بفيروس الإنفلونزا، منذ سنوات، تقول شركة يابانية أنها تنتج عقاراً تجريبياً، يمكنه أن يقضي على الفيروس خلال 24 ساعة.

ولفت الموقع إلى قول الشركة أن فاعلية جرعة واحدة من العقار يمكنها أن تقضي على المرض خلال يوم واحد، بينما لا يمكن تحقيق ذلك باستخدام عقارات أخرى في فترة مشابهة، وفقا لإحصائيات العام الماضي.

وسيكون العقار الجديد، بحسب تقديرات العلماء، متوفرا في الأسواق العالمية في نهاية العام الحالي

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha