bool

بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري بين الاستراتيجيا والتكتيك، صلح الإمام الحسن عليه السلام - رؤية سياسية معاصرة - محمد أبو النواعير ماذا لو اصبح عبطان وزيرا للتربية ؟ - اسعد عبدالله عبدعلي

إعلان موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة في البحرين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إعلان موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة في البحرين

أعلنت البحرين، الاثنين، موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك من خلال أمر ملكي أصدره الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وستعقد الانتخابات في 24 نوفمبر تشرين الثاني المقبل وستستمر عملية التصويت من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء، حسب ما ذكرت وكالة "بنا".

وفي الحالات التي تقتضي إعادة الانتخاب، فستُجرى الإعادة في الأول من ديسمبر كانون الأول، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساء.

وتجري الانتخابات في السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية البحرينية في الخارج في 20 نوفمبر تشرين الثاني، وفي الحالات التي تقتضي إعادة الانتخاب فإن الإعادة ستجرى في 27 نوفمبر تشرين الثاني.

وجاء في المادة الثانية من الأمر الملكي، أنه "يفتح باب الترشيح لعضوية مجلس النواب ابتداء من 17 أكتوبر نشرين الأول حتى 21 أكتوبر ترين الاول، على أن تقدم طلبات الترشيح في مختلف المناطق الانتخابية إلى اللجان المختصة.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha