bool

بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري بين الاستراتيجيا والتكتيك، صلح الإمام الحسن عليه السلام - رؤية سياسية معاصرة - محمد أبو النواعير ماذا لو اصبح عبطان وزيرا للتربية ؟ - اسعد عبدالله عبدعلي

هيأة الحشد الشعبي في النجف الاشرف تقيم مهرجان الوفاء لأبناء الشهداء

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هيأة الحشد الشعبي في النجف الاشرف تقيم مهرجان الوفاء لأبناء الشهداء

 

أقامت هيأة الحشد الشعبي مكتب النجف الاشرف اليوم ( مهرجان الوفاء لأبناء الشهداء ) لتوزيع المستلزمات المدرسية, لأبناء شهداء الحشد, بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد, بحضور شخصيات دينية ومسؤولي حملات الدعم اللوجستي وممثلي الألوية في المحافظة وذوي الشهداء.

 

ابتدأت فعاليات المهرجان بتلاوة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق, ثم تلتها كلمة مسؤول الهيأة, قاسم الخاقاني, جاء فيها: "انه  من يريد أن يقدم أفعالا تبقى مخلدة على مر الزمان فعليه دعم ورعاية ذوي الشهداء ويقف معهم لحفظ قيمة هذه الدماء الزكية".

 

 واضاف الخاقاني في كلمته, ان" جميع الطلبة من أبناء الشهداء تم تجهيزهم بالمستلزمات المدرسية والتي شملت ملابس كاملة وقرطاسية وحقائب مدرسية ولجميع الفئات العمرية للبنين والبنات".

 

وفي ختام كلمته قدم الخاقاني شكره لجميع من تعاون مع الهيأة من اجل رعاية هذه الشريحة المضحية.



 

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha