bool

بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري بين الاستراتيجيا والتكتيك، صلح الإمام الحسن عليه السلام - رؤية سياسية معاصرة - محمد أبو النواعير ماذا لو اصبح عبطان وزيرا للتربية ؟ - اسعد عبدالله عبدعلي

بلدية النجف الاشرف تعلن عن خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلدية النجف الاشرف تعلن عن خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام

أعلن مدير بلدية النجف الاشرف المهندس, وسام ساجت ناصر، الثلاثاء ، عن إعداد خطة خدمية "متكاملة" خاصة بشهر محرم الحرام, وذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير البلدية وبحضور معاون المدير لشؤون الخدمات والمعاون الإداري ومسؤولي الأقسام البلدية السبعة ومسؤولي شعب الحسابات و البيئة والحدائق والمتنزهات ووحدة الإعلام وفريق المتابعة.

 

وقال مدير البلدية  إن "البلدية وضعت خطة خاصة بشهر محرم الحرام"، مبينا أنها "تشمل قيام  الاقسام البلدية السبعة  المنتشرة في عموم مناطق المدينة  بتهيئة جميع المتطلبات الخدمية واللوجستية عبر إستنفار جميع آلياتها وملاكاتها وتسخير كل طاقاتها لتقديم الخدمات وتوفير الاحتياجات الضرورية للمواكب الحسينية والاهتمام بنظافة الطرق والشوارع التي يسلكها الزائرون".

وأضاف, انه" تم تهيئة المستلزمات كافة لانطلاق الحملة الإعلامية لتوعية أصحاب المواكب والهيئات الحسينية بضرورة المحافظة على نظافة الشوارع والممتلكات العامة من الأرصفة والطرقات، مثنياً على الجهود التي  بذلتها الملاكات الخدمية خلال عيد الأضحى وعيد الغدير الأغر، وحثهم على تكثيف الجهود خلال المرحلة القادمة".

كم جهته بين معاون مدير البلدية لشؤون الخدمات المهندس, احمد جواد العميدي, إن "البلدية ستطلق حملة خدمية على مدار الـ24 ساعة لتهيئة المدينة المقدسة, وتشمل تنظيف وغسل الشوارع الرئيسية والفرعية فضلاً عن تهيئة عدد من الحدائق العامة داخل وخارج المدينة المقدسة لتكون أماكن إستراحة للزائرين".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha