bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي: جريمة الاهواز امتداد لجرائم الدول العميلة لأميركا في المنطقة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي: جريمة الاهواز امتداد لجرائم الدول العميلة لأميركا في المنطقة

قال قائد الثورة الاسلامية، آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، اليوم السبت، ان "الجريمة التي ارتكبها الارهابيون في الأهواز، "هي استمرار لجرائم الدول العميلة لأميركا في المنطقة والتي تهدف زعزعة الامن في بلادنا".

وذكر الإمام الخامنئي في بيان لمكتبه ان "الحادث المؤسف باستشهاد جمع من مواطنينا الاعزاء في الاهواز على يد الارهابيين العملاء، كشف مرة اخرى قسوة أعداء الشعب الايراني وخبثهم".

وأضاف ان "هؤلاء العملاء قساة القلوب، الذين يطلقون النار على النساء والاطفال والابرياء، هم تابعون لنفس المتشدقين كذبا بحقوق الانسان، إن قلوبهم الحاقدة لا يمكنها ان تتحمل تجلي الاقتدار الوطني في استعراض القوات المسلحة".

وتابع البيان، ان "جرائم هؤلاء (الارهابيين) هي استمرار لمؤامرة الدول العميلة لأميركا في المنطقة والتي تهدف زعزعة الامن في بلادنا، ورغم أنف الاعداء فإن الشعب الايراني سيواصل دربه بعزة وافتخار، وسيتغلب كما في السابق على كل الاعداء".

وقدم الإمام الخامنئي التعازي واعرب مواساته مع أسر هؤلاء الشهداء، وتمنى لهم الصبر والسلوان، وعلو الدرجات للشهداء، وأوعز الى الاجهزة المسؤولة بأن تلاحق أذيال هؤلاء المجرمين بسرعة وبدقة، وأن تسلهم الى قبضة القضاء".

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha