bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي: جريمة الاهواز امتداد لجرائم الدول العميلة لأميركا في المنطقة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي: جريمة الاهواز امتداد لجرائم الدول العميلة لأميركا في المنطقة

قال قائد الثورة الاسلامية، آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، اليوم السبت، ان "الجريمة التي ارتكبها الارهابيون في الأهواز، "هي استمرار لجرائم الدول العميلة لأميركا في المنطقة والتي تهدف زعزعة الامن في بلادنا".

وذكر الإمام الخامنئي في بيان لمكتبه ان "الحادث المؤسف باستشهاد جمع من مواطنينا الاعزاء في الاهواز على يد الارهابيين العملاء، كشف مرة اخرى قسوة أعداء الشعب الايراني وخبثهم".

وأضاف ان "هؤلاء العملاء قساة القلوب، الذين يطلقون النار على النساء والاطفال والابرياء، هم تابعون لنفس المتشدقين كذبا بحقوق الانسان، إن قلوبهم الحاقدة لا يمكنها ان تتحمل تجلي الاقتدار الوطني في استعراض القوات المسلحة".

وتابع البيان، ان "جرائم هؤلاء (الارهابيين) هي استمرار لمؤامرة الدول العميلة لأميركا في المنطقة والتي تهدف زعزعة الامن في بلادنا، ورغم أنف الاعداء فإن الشعب الايراني سيواصل دربه بعزة وافتخار، وسيتغلب كما في السابق على كل الاعداء".

وقدم الإمام الخامنئي التعازي واعرب مواساته مع أسر هؤلاء الشهداء، وتمنى لهم الصبر والسلوان، وعلو الدرجات للشهداء، وأوعز الى الاجهزة المسؤولة بأن تلاحق أذيال هؤلاء المجرمين بسرعة وبدقة، وأن تسلهم الى قبضة القضاء".

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha