bool

مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر دراسة تكشف ان تناول الاسبرين بشكل يومي يسبب حدوث نزيف في الدماغ لجنة برلمانية تكشف عن تأجيل انتخابات مجالس المحافظات الى العام المقبل وزير الخارجية الإيراني يرد على تصريحات ترامب" لا تهدد إيران" روسيا تحبط هجوما لمقاتلي النصرة على قاعدة حميم الجوية في سوريا

قائد في الحرس الثوري الايراني: الرد على جريمة الاهواز سيكون قاصماً

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قائد في الحرس الثوري الايراني: الرد على جريمة الاهواز سيكون قاصماً

اكد مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية للشؤون السياسية في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد, يدالله جواني, بان الرد على جريمة الارهابيين في الاهواز اليوم سيكون قاصما، متوعدا بانهم سيدفعون قريبا ثمنا غاليا لجريمتهم هذه.

 

وقال العميد جواني في تصريح صحافي، بشان العملية الارهابية التي استهدفت صباح اليوم السبت العرض العسكري الذي اقيم في مدينة اهواز لمناسبة بدء اسبوع الدفاع المقدس 1980-1988، ان" الهجوم الارهابي على مراسم عرض عسكري شعبي الطابع تماما وبحضور مختلف شرائح المجتمع لم يكن عملا صعبا وليس له اي قيمة عسكرية".

واكد بان الرد على مثل هذه الاجراءات الهمجية سيكون بالتاكيد قاصما وباعثا على الندم واضاف، ان الزمرة الارهابية التي ارتكبت هذه الجريمة في اهواز وكذلك حماتهم في المنطقة وخارجها، سيدفعون قريبا ثمنا غاليا لجريمتهم هذه.

واضاف، انه على الذين ارتكبوا هذه الجريمة التي ادت الى استشهاد واصابة عدد من ابناء هذا الشعب وكذلك حماتهم ان يعلموا بان مثل هذه الاعمال العمياء والفاقدة لاي قيمة عسكرية، لن تفلح في زعزعة ارادة الشعب والقوات المسلحة في البلاد.

وقال العميد جواني، ان شعبنا سيواصل بقوة طريق الثورة الا وهو طريق التقدم والعزة والاستقلال والشموخ بايران الموحدة، وان نتيجة هذا النوع من اعمال الاعداء واذنابهم في الداخل لن تكون سوى تعزيز الاواصر بين القوميات في البلاد والمزيد من الوحدة الوطنية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha