bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

إيران تعلن الحداد على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي في استعراض الأهواز

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيران تعلن الحداد على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي في استعراض الأهواز

اصدر مجلس الوزراء الايراني، اليوم الاحد، بيانا دان فيه الهجوم الارهابي الذي استهدف المدنيين وعناصر من الجيش الايراني في مدينة اهواز, جنوب غرب ايران، ملعنا بان يوم غد الاثنين حدادا عاما على صعيد البلاد.

وجاء في بيان مجلس الوزراء نقلته وكالة "ارنا" الايرانية، ان الهجوم الارهابي الذي استهدف يوم السبت الشعب والمدافعين عن امن الشعب في اهواز اكد بوضوح ان الاعداء يسعون وراء هدف وحيد وهو القضاء علي ايران والشعب الايراني، ولن يستثنوا في جرائمهم اللاانسانية الاطفال والنساء والشباب والشيوخ واللّور والعرب والعمال والجنود، ولكون هؤلاء ايرانيين جميعا فإنهم يتعرضون لموجة الحقد والجرائم من جانب الاعداء.

وتابع البيان، ان هؤلاء الاعداء لم يتعلموا من تاريخنا بان هكذا قساوات لن تلقي الخوف والفرقة في قلوب الشعب فحسب وانما ستزيد من الوحدة الوطنية وتعزز صمود الشعب الايراني في مواجهة المعتدين وحماة الارهاب .

كما تقدم مجلس الوزراء في بيانه بخالص العزاء الي اهالي خوزستان الاباة وعوائل الشهداء والمصابين الصبورة والصامدة، معلنا يوم غد الاثنين وبالتزامن مع اقامة مراسم تشييع هؤلاء الشهداء العزاء العام في البلاد.

وشدد البيان على تحقيق عزيمة الشعب الايراني في الرّد القاصم والمدمر على جميع الضالعين في هذا الحادث الاجرامي، داعيا بلدان العالم اجمع ولاسيما دول الجوار الى اتخاذ اجراءات واضحة وحازمة في معرض الرد على الجماعات الارهابية التي لها دور او اعلنت عن دعمها لهذه الجريمة، مردفا ان امن الدول الاقليمية يشكل ثروة مشتركة لكافة شعوب المنطقة وان مكافحة ايران حكومة وشعبا ضد الارهاب وحماته وتعاونها في سياق الدفاع عن امن المنطقة سيتواصل حتى اقتلاع جذور هذه الظاهرة من المنطقة.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha