bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

ميسي يواصل تألقه مع برشلونة الإسباني ويلاحق رقم بيليه الأسطوري

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يواصل تألقه مع برشلونة الإسباني ويلاحق رقم بيليه الأسطوري

بينما يواصل ليونيل ميسي تألقه مع برشلونة الإسباني على الصعيدين المحلي والقاري، يقترب النجم الأرجنتيني من اللحاق برقم "مهول" حققه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه.

وبالنسبة لعدد الأهداف التي سجلها لاعب لفريق واحد، لا يتخطى ميسي تاريخيا سوى بيليه، طبقا لأرقام الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS.

وأحرز إديسون أرانتيس دو ناسيمنتو الشهير ببيليه، 643 هدفا لسانتوس البرازيلي في 757 مباراة، مقابل 559 هدفا لـ"البرغوث" في 638 مباراة بقميص الفريق الكتالوني.

ويبدو الفارق بين اللاعبين كبيرا 84 هدفا، لكن بالنظر إلى معدل أهداف ميسي مع برشلونة فإن المهاجم الفذ يحتاج إلى أكثر بقليل من موسم واحد للحاق برقم بيليه.

فعلى سبيل المثال، سجل ميسي في موسم 2011-2012 وحده 73 هدفا في مختلف المسابقات.

وتتوزع أهداف ميسي مع بطل إسبانيا بين 387 في الدوري المحلي، و48 في كأس الملك، و103 في دوري أبطال أوروبا، و13 في السوبر المحلي، و5 في كأس العالم للأندية.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة