bool

مجلس القضاء الأعلى يشكل لجنة للإشراف على انتخابات نقابة المحامين مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية حول التعديلات المقترحة لقانون الأحزاب ارتفاع ضرائب إستيراد السيارات بعد توحيد التعرفة الجمركية في العراق المرور العامة تصدر تعليمات جديدة بشأن رفع اعمار مركبات الإجرة المفوضية العليا لحقوق الأنسان تنفذ دورة في برنامج المدافعين عن حقوق الانسان بالتعاون مع جامعة الكوفة لجنة رعاية الطفولة في النجف تشارك في مهرجان طيارتي أحلى محافظ النجف الاشرف يعلن دعمه الكامل لحقوق المعلمين والمدرسين العصر الذهبي لنقابة الصحفيين العراقيين - سمير السعد الهندسة العسكرية للحشد تشرع بحفر مبزل بطول (6كم) لاحتواء ازمة السيول في ميسان نقابة المعلمين في ميسان تؤكد تلبيتها لقرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب

ميسي يواصل تألقه مع برشلونة الإسباني ويلاحق رقم بيليه الأسطوري

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يواصل تألقه مع برشلونة الإسباني ويلاحق رقم بيليه الأسطوري

بينما يواصل ليونيل ميسي تألقه مع برشلونة الإسباني على الصعيدين المحلي والقاري، يقترب النجم الأرجنتيني من اللحاق برقم "مهول" حققه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه.

وبالنسبة لعدد الأهداف التي سجلها لاعب لفريق واحد، لا يتخطى ميسي تاريخيا سوى بيليه، طبقا لأرقام الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS.

وأحرز إديسون أرانتيس دو ناسيمنتو الشهير ببيليه، 643 هدفا لسانتوس البرازيلي في 757 مباراة، مقابل 559 هدفا لـ"البرغوث" في 638 مباراة بقميص الفريق الكتالوني.

ويبدو الفارق بين اللاعبين كبيرا 84 هدفا، لكن بالنظر إلى معدل أهداف ميسي مع برشلونة فإن المهاجم الفذ يحتاج إلى أكثر بقليل من موسم واحد للحاق برقم بيليه.

فعلى سبيل المثال، سجل ميسي في موسم 2011-2012 وحده 73 هدفا في مختلف المسابقات.

وتتوزع أهداف ميسي مع بطل إسبانيا بين 387 في الدوري المحلي، و48 في كأس الملك، و103 في دوري أبطال أوروبا، و13 في السوبر المحلي، و5 في كأس العالم للأندية.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha