bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

الأمين العام للعتبة العلوية يتفقد أرجاء مشروع صحن فاطمة (عليها السلام ) للإطلاع على الإستعدادات المبكرة لتقديم الخدمات لزائري الأربعين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمين العام للعتبة العلوية يتفقد أرجاء مشروع صحن فاطمة (عليها السلام ) للإطلاع على الإستعدادات المبكرة لتقديم الخدمات لزائري الأربعين

تفقد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي بصحبة نائبه رضوان صاحب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ، مشروع صحن فاطمة ( عليها السلام )، حيث قام بجولة ميدانية إستمرت لأكثر من ثلاث ساعات رافقه فيها مسؤولو الشركة المنفذة للمشروع.

وقال الأمين العام للعتبة المقدسة في تصريح للمركز الخبري " زيارتنا الميدانية لمشروع صحن فاطمة ( عليها السلام) برفقة مسؤولي الشركة المنفذة ونائب الأمين العامة وأعضاء مجلس الإدارة استمرت لأكثر من ثلاث ساعات وقد جاءت للإطلاع على ما وصلت إليه مراحل الإنجاز في المشروع".

وأضاف " لا حظنا إنّ العمل كان رائعاً ومميزاً في مختلف محاوره وإنّ نسب الإنجاز الحاصلة في جزء الزيارة والعبادة وصلت إلى مراحل متقدمة ، وهو الجزء الأكبر من المشروع ، ويشغل أربعة طوابق متكاملة بمساحة تعادل نصف المشروع تكفي لاستيعاب الزائرين في مختلف المناسبات ".

 وتابع المهندس الشيخ راضي " فيما يتعلق ببقية الأبنية في المشروع والمتمثلة بأبنية المكتبة والمتحف ، فقد وصلت نسب الإنجاز فيها إلى مراحل متقدمة أيضا ، أما الأقسام الأخرى من المشروع والمتمثلة بالمكاتب الإدارية وبناية المضيف فهي تحتاج إلى فترة زمنية أكبر من بقية الأبنية الاخرى، وما يتعلق بجانب الوحدات الصحية الخدمية والتي يتجاوز عددها الألف وحدة صحية ، فقد أنجز  أغلبها بما يصل الى نسبة 80-85 % وأغلبها سيدخل إلى الخدمة بزيارة الأربعين في العشرين من صفر القادم ".

وأشار الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة " إنّ هذه الجولة ضمن التهيئة والإستعداد للزيارة الأربعينية المليونية التي تستمر إلى وفاة الرسول الأعظم ( صلى الله عليه وآله وسلم ) في السابع والعشرين من شهر صفر ، حيث نحتاج إلى العديد من المتطلبات لتلبية احتياجات الزائرين من أماكن المنام والخدمات الصحية وتقديم وجبات الطعام ، وتأتي زيارتنا  إلى مشروع صحن فاطمة (عليها السلام) لإيجاد المساحات المناسبة لاستيعاب أعداد الزائرين المليونية وتقديم الخدمات المطلوبة لهم".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha