bool

مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر دراسة تكشف ان تناول الاسبرين بشكل يومي يسبب حدوث نزيف في الدماغ لجنة برلمانية تكشف عن تأجيل انتخابات مجالس المحافظات الى العام المقبل وزير الخارجية الإيراني يرد على تصريحات ترامب" لا تهدد إيران" روسيا تحبط هجوما لمقاتلي النصرة على قاعدة حميم الجوية في سوريا

رئيس مجلس النواب ونائبيه يتشرّفون بزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام )

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس مجلس النواب ونائبيه يتشرّفون بزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام )

تشرّف رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام ) يرافقه نائبيه حسن كريم الكعبي، وبشير خليل الحداد و عددا من مسؤولي مجلس محافظة النجف الأشرف ودوائرها الحكومية .

ورافق منتسبو قسم العلاّقات العامة في العتبة العلوية المقدسة الوفد البرلماني خلال أدائهم لمراسم الزيارة لمرقد سيد الأوصياء  ( عليه السلام )، ثم القيام بجولة للإطلاع على المعالم التاريخية والأثرية المنتشرة في أرجاء الصحن الحيدري الشريف.

وثمّن السيد الحلبوسي والوفد المرافق له إدارة العتبة العلوية المقدسة بالخصوص اهتمامها الواضح في ملفي الخدمات والضيافة للزائرين الكرام.

من جانبه قال نائب رئيس البرلمان بشير الحداد ، الى أن " الإمام علي ( عليه السلام)، ليس ملكاً للمسلمين فقط وإنما للعالم اجمع وهو شخصية أعطت للإنسانية دروساً في الإصلاح والنضال والإيمان وجمع شمل المؤمنين ودفع الظلم ومقارعة الظالمين ونحن فرحون وسعداء ونتشرف بوجودنا في هذا المكان المبارك ونأمل ألاّ تكون زيارتنا هي الاخيرة".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha