bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يتكفل عائلة الشهيد المجاهد ابراهيم حميد سلمان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يتكفل عائلة الشهيد المجاهد ابراهيم حميد سلمان

 

 التقى  سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي صباح هذا اليوم الثلاثاء بعائلة الشهيد المجاهد  ابراهيم حميد سلمان  وتكفل سماحته باسكان هذه العائلة في المجمع السكني لعوائل الشهداء كما امر  بصرف مساعده مالية لهم  وكسوة للايتام . ويعتبر هذا المجاهد  احد ابطال محور بلد في فرقة الامام علي (ع) القتالية . والذي استشهد اثناء الواجب المقدس تاركا خلفه زوجة و ستة من الايتام القاصرين بلا مأوى ولا ملجئ لهم سوى الله سبحانه وتعالى . هذا وقد اشاد  سماحتة بالتضحيات الكبيرة التي قدمها هذا المجاهد البطل اثناء معارك بلد وكيف كان يلوذ عن الوطن والمقدسات ، موجها العاملين في اللجنة بتوفير جميع احتياجات عائلته  الضرورية وبشكلاً يحفظ كرامتهم  ..

من جانبه عبرت عائلة الشهيد عن شكرها وتقديرها لجميع العاملين في اللجنة وعلى راسهم سماحة الشيخ على ماابداه من حفاوة وحسن استقبال ومساعدتهم  على تحمل الضروف القاسية بعد فقدهم المعيل الوحيد لهم .

الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد وبتوجيه ومتابعة من قبل سماحة السيد علاء الموسوي رئيس الديوان وباشراف مباشر من سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة  تقدم انواع الدعم ورعاية عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي وارسال اعداد كبيرة منهم للعلاج داخل وخارج العراق فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في جبهات القتال.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha