bool

مجلس القضاء الأعلى يشكل لجنة للإشراف على انتخابات نقابة المحامين مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية حول التعديلات المقترحة لقانون الأحزاب ارتفاع ضرائب إستيراد السيارات بعد توحيد التعرفة الجمركية في العراق المرور العامة تصدر تعليمات جديدة بشأن رفع اعمار مركبات الإجرة المفوضية العليا لحقوق الأنسان تنفذ دورة في برنامج المدافعين عن حقوق الانسان بالتعاون مع جامعة الكوفة لجنة رعاية الطفولة في النجف تشارك في مهرجان طيارتي أحلى محافظ النجف الاشرف يعلن دعمه الكامل لحقوق المعلمين والمدرسين العصر الذهبي لنقابة الصحفيين العراقيين - سمير السعد الهندسة العسكرية للحشد تشرع بحفر مبزل بطول (6كم) لاحتواء ازمة السيول في ميسان نقابة المعلمين في ميسان تؤكد تلبيتها لقرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يتكفل عائلة الشهيد المجاهد ابراهيم حميد سلمان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يتكفل عائلة الشهيد المجاهد ابراهيم حميد سلمان

 

 التقى  سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي صباح هذا اليوم الثلاثاء بعائلة الشهيد المجاهد  ابراهيم حميد سلمان  وتكفل سماحته باسكان هذه العائلة في المجمع السكني لعوائل الشهداء كما امر  بصرف مساعده مالية لهم  وكسوة للايتام . ويعتبر هذا المجاهد  احد ابطال محور بلد في فرقة الامام علي (ع) القتالية . والذي استشهد اثناء الواجب المقدس تاركا خلفه زوجة و ستة من الايتام القاصرين بلا مأوى ولا ملجئ لهم سوى الله سبحانه وتعالى . هذا وقد اشاد  سماحتة بالتضحيات الكبيرة التي قدمها هذا المجاهد البطل اثناء معارك بلد وكيف كان يلوذ عن الوطن والمقدسات ، موجها العاملين في اللجنة بتوفير جميع احتياجات عائلته  الضرورية وبشكلاً يحفظ كرامتهم  ..

من جانبه عبرت عائلة الشهيد عن شكرها وتقديرها لجميع العاملين في اللجنة وعلى راسهم سماحة الشيخ على ماابداه من حفاوة وحسن استقبال ومساعدتهم  على تحمل الضروف القاسية بعد فقدهم المعيل الوحيد لهم .

الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد وبتوجيه ومتابعة من قبل سماحة السيد علاء الموسوي رئيس الديوان وباشراف مباشر من سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة  تقدم انواع الدعم ورعاية عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي وارسال اعداد كبيرة منهم للعلاج داخل وخارج العراق فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في جبهات القتال.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha