bool

العتبة الحسينية تطلق مهرجان تراتيل سجادية الدولي بنسخته الخامسة " للشمس وجه آخر " رواية الكاتب تحسين علي كريدي الجديدة مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام انطلاق حملة " ما اترك المدرسة " في ميسان للحد من ظاهرة تسرب التلاميذ من المدارس ندوة نقاشية ..السياسة الخارجية العراقية: المصلحة الوطنية والمحاور الاقليمية العتبة الحسينية تستعد لاطلاق لمهرجان تراتيل سجادية الدولي الخامس في كربلاء ممثل المرجعية: الاسلام ليس مجرد عبادات وطقوس وهتافات ترفع وشعارات تصدح رجوع حركة الملاحة البحرية بين ايران والبصرة بعد توقف دام اكثر من ثلاث سنوات استشهاد واصابة نحو 300 فلسطينيا خلال مواجات مع جيش الاحتلال الفلسطيني على الحدود مع غزة خطيب الكوفة للتدريسيين: كونوا ليّنين في شرح المواد لطلابكم حتى لا تُورَّث كراهيتهم لتلك المواد بسبب طريقة تدريسكم

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يتكفل عائلة الشهيد المجاهد ابراهيم حميد سلمان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يتكفل عائلة الشهيد المجاهد ابراهيم حميد سلمان

 

 التقى  سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي صباح هذا اليوم الثلاثاء بعائلة الشهيد المجاهد  ابراهيم حميد سلمان  وتكفل سماحته باسكان هذه العائلة في المجمع السكني لعوائل الشهداء كما امر  بصرف مساعده مالية لهم  وكسوة للايتام . ويعتبر هذا المجاهد  احد ابطال محور بلد في فرقة الامام علي (ع) القتالية . والذي استشهد اثناء الواجب المقدس تاركا خلفه زوجة و ستة من الايتام القاصرين بلا مأوى ولا ملجئ لهم سوى الله سبحانه وتعالى . هذا وقد اشاد  سماحتة بالتضحيات الكبيرة التي قدمها هذا المجاهد البطل اثناء معارك بلد وكيف كان يلوذ عن الوطن والمقدسات ، موجها العاملين في اللجنة بتوفير جميع احتياجات عائلته  الضرورية وبشكلاً يحفظ كرامتهم  ..

من جانبه عبرت عائلة الشهيد عن شكرها وتقديرها لجميع العاملين في اللجنة وعلى راسهم سماحة الشيخ على ماابداه من حفاوة وحسن استقبال ومساعدتهم  على تحمل الضروف القاسية بعد فقدهم المعيل الوحيد لهم .

الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد وبتوجيه ومتابعة من قبل سماحة السيد علاء الموسوي رئيس الديوان وباشراف مباشر من سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة  تقدم انواع الدعم ورعاية عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي وارسال اعداد كبيرة منهم للعلاج داخل وخارج العراق فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في جبهات القتال.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha