bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

وزارة المالية تكشف تفاصيل مهمة عن موازنة 2019

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة المالية تكشف تفاصيل مهمة عن موازنة 2019

كشفت وزارة المالية، عن تفاصيل في مشروع قانون الموازنة المالية الاتحادية لعام 2019.

وقال وكيل الوزارة ماهر حماد، في تصريح صحافي، ان "موازنة العام المقبل ستوفر فرص عمل كثيرة كونها تدعم تنفيذ مشاريع في القطاعات الانتاجية".

وأضاف، ان "موازنة 2019 التي أرسلت للبرلمان هي موازنة اجتماعية خدمية تراعي اهتمامات وحاجات المواطنين" مشيرا الى ان "الموازنة شهدت زيادة في الانفاق على قطاعات شبكة الحماية الاجتماعية و الصحة والبنى التحتية الى جانب مشاريع تنمية المحافظات".

وبين، ان "الموازنة ستعمل على توفير فرص العمل كثيرة عبر حركة الملاك والمشاريع التي ستنفذ في القطاعات الانتاجية المتعددة".

يشار الى ان موازنة 2019 التي ارسلها مجلس الوزراء الى مجلس النواب قبل ايام، أعتمدت 56 دولارا كسعر البرميل وبتصدير يومي يبلغ 3.880 مليون برميل.

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha