bool

صور تظهر "جزيرة الدواعش" قبل وبعد الغارات الامريكية العثور على مياه للمرة الأولى على كوكب يمكن أن يكون مأهولا الحشد الشعبي بعملية استباقية لقطع طرق امداد "داعش" شمال جلولاء العراق يعبر عن رفضه القاطع لتصريحات نتنياهو بضمّ غور الأردن الكربلائي أعلن عن فتح تحقيق بملابسات حادثة التدافع بمراسيم عزاء طويريج القبض على خلية "أمراء الصحراء" التابعة لداعش من قبل الاستخبارات العراقية طهران ترفض دعوة واشنطن للحوار وتحول حثها على تخفيف الضغط عبد المهدي: لولا وجود خطة الطوارئ مدروسة في كربلاء لحصلت فاجعة أكبر الحكيم: نتشاور مع تركيا بشأن وجود قواتها على أراضينا المضادات الارضية للحشد الشعبي عالجت طيرانا مسير فوق مقار بصلاح الدين

النفط يخسر برباعية امام الهلال السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

وضع الهلال قدماً في ثمن نهائي بطولة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، بعد اكتسح ضيفه النفط برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين في ذهاب دور الستة عشر للبطولة والتي اقيمت على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.

انتهى الشوط الاول بهدف وحيد سجله جوميز من ركلة جزاء 35، وفي الشوط الثاني أضاف الهلال ثلاثة اهداف متتالية بواسطة كاريلو 61، ياسر الشهراني 66 ومدافع النفط بيار بوبكر بالخطأ في مرماه 70.

لم يستمر هدوء البداية، سوى ثمان دقائق فقط، عندما أرسل إدواردو كرة رأسية صعبة، تصدى لها مصطفى السعدون حارس النفط ، وسط غياب ملحوظ لجماهير الهلال عن المباراة.

فرض الهلال سيطرة ميدانية على أحداث القاء، وطالب إدواردو بركلة جزاء بعد احتكاك على خط الـ17، لكن المصري محمود البنا حكم المباراة أشار إلى مواصلة اللعب.

في الدقيقة 35 افتتح جوميز التسجيل للهلال عن طريق ضربة جزاء، بعدما أرتطمت كرة محمد البريك العرضية بذراع مدافع النفط، وسجل منها جوميز الهدف الاول وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الاول.

في الشوط الثاني تأثر لاعبو النفط بالمجهود البدني الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول، لينهار الفريق تماماً في الشوط الثاني، فضلاً عن رغبة الهلاليين في إضافة المزيد من الاهداف.

كاد جوميز ان يضيف الهدف الثاني بعد دقيقة فقط من بداية الشوط الثاني، لولا براعة حارس النفط.

توالت الهجمات الهلالية كالاعصار، فيما بدى لاعبو النفط لا حول لهم ولاقوة، فتلقت شباكهم ثلاثة أهداف متتالية.

ففي الدقيقة 61 سسجل اندريه كاريلو هدف الهلال الثاني، ليتواصل الهجوم الهلالي، ويضيف ياسر الشهراني الهدف الثاثل من تسديدة أرضية، في الدقيقة 66.

وتحت الضغط الهلالي، استقبلت شباك النفط الهدف الرابع، لكن هذه المرة بخطأ من المدافع العراقي بيار بوبكر في الدقيقة 70، عندما حول كرة البريك، التي ارسلها من ركلة ركنية، لتستقر في مرماه.

هدأ الهلال قليلاً بعد أن أطمأن على النتيجة، فيما حاول لاعبو النفط شن بعض الهجمات على استيحاء، وتكفل بها كلها الدفاع الهلالي.

ومنعت عارضة المرمى العراقي هدفاً هلالياً خامساً، عندما تصدت لتسديدة جوميز، قبل ان يعود اللاعب نفسه، وأهدر فرصة اخرى محققة من إنفراد بالحارس.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على