bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

وزارة النفط العراقي تعلن ارتفاع مجموع الصادرات النفطية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة النفط العراقي تعلن ارتفاع مجموع الصادرات النفطية

اعلنت وزارة النفط، عن  ارتفاع مجموع الصادرات النفطية والايرادات المتحققة لشهر تشرين الاول الماضي مقارنة بشهر ايلول الماضي، بحسب الاحصائية الاولية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية (سومـو).

 

وقال عاصم جهاد المتحدث باسم الوزارة في بيان, ان "كمية الصادرات من النفط الخام بلغت اكثر من (107) مليونا و(530) الفا و(8) برميل ( مائة وسبعة ملايين وخمسمائة وثلاثون الفا وثمانية برميل) ، بإيرادات بلغت اكثر من (8) مليارات و(55 ) مليونا و (257) الف دولار ( ثمانية مليارات وخمسة وخمسون مليونا ومئتان وسبعة وخمسون الف دولار).

 

واضاف ان "مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تشرين الاول الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت اكثر من (107) مليونا و (530) الفا و(8) برميل ، بإيرادات بلغت اكثر من (8) مليارات و(55 ) مليونا و (257) الف دولار ، فيما لم تسجل الاحصائية صادرات من حقول كركوك".

 

واشار جهاد الى ان "المعدل اليومي للتصدير بلغ (3,469) مليون برميل", مبيناً ان "معدل سعر البرميل الواحد بلغ (74,912) دولارا".

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة