bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

وزير التجارة العراقي يعد بتوفير مفردات البطاقة التموينية للمواطنين من المناشئ العالمية الجيدة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير التجارة العراقي يعد بتوفير مفردات البطاقة التموينية للمواطنين من المناشئ العالمية الجيدة

إطلع وزير التجارة محمد هاشم ، على ميناء ام قصر في محافظة البصرة ، مطالبا العاملين فيه ببذل اقصى الجهود لتفريغ حمولات الحنطة والتدقيق في نوعيتها لحساب مفردات البطاقة التموينية فضلا عن التدقيق في نوعياتها من خلال الفحص المختبري الدقيق.

 

ورافق هاشم وفق ،مكتب الوزير الإعلامي، مدير عام تجارة الحبوب ومسؤولو السيطرة النوعية في الميناء، مشيرا الى ان وزير التجارة أكد للصحافيين الذين رافقوه، على توفير مفردات البطاقة التموينية للمواطنين من المناشئ العالمية الجيدة.

وبين هاشم أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من المتابعة والتدقيق على عملية توزيع المفردات والتدقيق بالنوعيات المدرجة ضمن مفردات البطاقة التموينية، فضلا عن القيام بجولات الى الوكلاء والمراكز التموينية ومراكز القطع لضمان وصول مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين.

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha