bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

وزير الخارجية الأمريكي يؤكد ان بلاده ستفرض عقوبات بشأن المتورطين بمقتل الخاشقجي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير الخارجية الأمريكي يؤكد ان بلاده ستفرض عقوبات بشأن المتورطين بمقتل الخاشقجي

قال وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" إن بضعة أسابيع أخرى ستمر قبل أن تتوافر لدى الولايات المتحدة أدلة كافية لفرض عقوبات فيما يتعلق بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

 

وأضاف بومبيو في مقابلة مع إذاعة (كيه.إم.أو.إكس) في سانت لويس "أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب أوضح أن واشنطن ستتخذ إجراءات فيما يتعلق بهذه الواقعة".

 

واوضح "ان الإدارة الأمريكية ستراجع مسألة فرض عقوبات على الأفراد الذين تم تحديدهم أنهم ضالعون في واقعة القتل تلك" ، مبينا " ان الامر سيستغرق على الأرجح بضعة أسابيع أخرى قبل أن تكون لدينا أدلة كافية لتوقيع تلك العقوبات فعليا لكنني أعتقد أننا سنكون قادرين على تحقيق ذلك".

 

وتابع وزير الخارجية الامريكي "نحن في طريقنا لكشف الحقائق والرئيس الامريكي قال إننا سنطالب بمحاسبة الضالعين في ارتكاب هذه الجريمة البشعة".

 

وفي حين شدد "على أن الولايات المتحدة لن تتغاضى عن مقتل خاشقجي"، قال إن "بلاده تربطها بالسعودية علاقات استراتيجية عميقة وطويلة ونحن عازمون على ضمان بقاء تلك العلاقات".

 

وكان مدير المخابرات السعودية السابق الأمير تركي بن فيصل آل سعود قد قال يوم الأربعاء إن الغضب الأمريكي إزاء مقتل خاشقجي والذي "يشيطن" المملكة العربية السعودية يهدد بتعكير صفو العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة