bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

تركيا تطالب السعودية بمكان جثة جمال خاشقجي الذي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تركيا تطالب السعودية بمكان جثة جمال خاشقجي الذي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول

قال وزير العدل التركي "عبد الحميد غل" ، إن أنقرة تريد أن تعرف من السلطات السعودية مكان جثة الصحفي جمال خاشقجي الذي قتل الشهر الماضي في القنصلية السعودية في اسطنبول.

 

وأوضح غل في تصريح للصحفيين، أن "أنقرة تنتظر من الرياض الإجابة عن تساؤلاتها في أقرب وقت ممكن"، مشيرا إلى "عدم حصول النيابة التركية على أجوبة من النائب العام السعودي، رغم تقديم أسئلة خطية له حول مقتل خاشقجي".

 

وبين وزير العدل التركي، "إن قضية مقتل خاشقجي في قنصلية بلاده باتت عالمية، ولا يمكن لأحد التستر عليها أو التهرب من المسؤولية"، وأكد "أن القضاء التركي سيجري تحقيقا معمقا لإيجاد أجوبة عن الأسئلة الموجهة إلى الجانب السعودي".

 

يذكر ان النيابة العامة التركية في مدينة إسطنبول ذكرت الاربعاء، أن "جمال خاشقجي قتل خنقا فور دخوله مبنى القنصلية العامة السعودية في إسطنبول من أجل القيام بمعاملات زواج، بتاريخ 2 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وفقا لخطة كانت معدة مسبقا".

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة