bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

السيسي يؤكد عزم بلاده على مواصلة مكافحة الإرهاب وملاحقته

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيسي يؤكد عزم بلاده على مواصلة مكافحة الإرهاب وملاحقته

اعرب الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي، عن حزنه البالغ لسقوط عدد من الشهداء في هجوم إستهدف حافلة أقباط في محافظة المنيا جنوبي مصر، مشددا عزم بلاده على مواصلة جهود مكافحة الإرهاب وملاحقة الجناة.

وقال مصدر أمني مصري في تصريح صحافي ، إن الطريق الرئيسي للدير كان مغلقا نظرا لخطورة موقعه على الظهير الصحراوي، وانقطاع شبكة الاتصالات في محيطه، حيث استخدم الضحايا دروبا فرعيه للعودة من الدير.

 

وأعلنت مديرية الصحة بالمنيا المصرية حالة الطوارئ بمستشفيات العدوة وبني مزار ومغاغة، كما دفعت هيئة الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين.

وقتل 7 أشخاص وأصيب مثلهم، في المنيا بعد أن أطلق مجهولون النار على حافلة أقباط أثناء عودتها من دير الأنبا صموئيل.

وتبنى تنظيم داعش الارهابي، عملية الهجوم على حافلة ركاب كانت تقل أقباطا في محافظة المنيا المصرية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة