bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

محافظ النجف يصدر مجموعة من القرارات المهمة خلال ترأسه خلية أزمة معالجة مياه الأمطار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ النجف يصدر مجموعة من القرارات المهمة خلال ترأسه خلية أزمة معالجة مياه الأمطار

بحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عقدت لجنة خلية الازمه الخاصة بمتابعة هطول الأمطار لفصل الشتاء الحالي ،حيث عقدت اللجنة  اجتماعها الأول بحضور رئيس وأعضاء اللجنة المختصة للدوائر المعنية  وفي مستهل الاجتماع شكر الياسري جهود الدوائر الخدمية على ما قدمته في زيارة الأربعين الإمام الحسين عليه السلام مؤكدا على الدوائر المختصة الاستمرار في تقديم المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات في عموم المحافظة .  وقدم مستشار السيد المحافظ المحافظ لشؤون الخدمات السيد احمد الحلو موجزا  لأعمال الصيانة الوقائية التي تنفذها مديرية مجاري النجف سنويا ابتدأ من شهر أيلول من كل سنه استعدادا لموسم الإمطار وكذلك جهود المديريات الساندة الماء والصحة والدفاع المدني.

 وبعدها قدم مدير المجاري ومدير الدفاع المدني وممثل صحة وممثل مديرية الماء تقارير عن مستوى الاستعداد للدوائر المعنية فضلا عن الاحتياجات التي يتطلب توفيرها لتمكين المديريات التعامل الايجابي مع الحالات الطارئة التي يمكن أستخدمها وقد وجه المحافظ في نهاية الاجتماع ما يلي :.

٠١ توجيه كافة دوائر المحافظة بتهيئة الآليات التخصصية التي تمتلكها مع كوادرها لتكون بتصرف مديرية المجاري ليتسنى توظيفها لفك الاختناقات التي تحصل في بعض مناطق المحافظة.

٠٢ المطالبة بتوفير تخصيصات مالية لمديرية الدفاع المدني لصيانة مضخات التي تعمل بالوقود لاستخدامها بشكل ساند للآليات التخصصية.

٠٣ توجيه مديرية ماء النجف بتهيئة الحوضيات  والحفارات التي تمتلكها مع كوادرها لإسناد مديرية المجاري بإعمالها .

٠٤ توجيه مديريتي الموارد المائية وحفر الآبار بإدامة الساتر الترابي حول ناحية النور بالتنسيق مع رئيس الوحدة الاداريه.

٠٥ توجيه مديرية كهرباء النجف بإشعار الدوائر الخدمية بمواقع مغذيات الطوارى للاستفادة منها في فك الاختناقات المحتملة .

٠٦ توفير تخصيصات ماليه لتعزيز الجهد الآلي لمديرية مجاري النجف لتمكينها من تأجير آليات و معدات تحتاجها في فك الاختناقات.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha