bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

مناشدات لإغاثة أهالي محافظة صلاح الدين في المناطق المتضررة من الفيضانات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مناشدات لإغاثة أهالي محافظة صلاح الدين في المناطق المتضررة من الفيضانات

ناشد عضو مجلس النواب قتيبة الجبوري الحكومة والجهات المعنية والأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها لاستنفار الجهود لإغاثة أهالي محافظة صلاح الدين في المناطق المتضررة من الفيضانات.

وقال الجبوري في بيان صحافي ان " هناك كارثة إنسانية حصلت في صلاح الدين بعد أن غمرت مياه الفيضانات مناطق وقرى بالكامل، ما جعل العوائل تهرب بالزوارق " ، مؤكدا " ان عدد الضحايا حتى الآن أكثر من عشرة أشخاص، بالإضافة الى وجود مفقودين، إلا أن الأخبار لاتصل الى وسائل الإعلام لصعوبة دخول الإعلاميين الى المناطق المنكوبة ".

وبين " ان غرق أكثر من ٣ آلاف منزل يعني أن هناك أكثر من ٣ آلاف عائلة باتت مشردة بحاجة الى إغاثة عاجلة " ، محذراً من " تفاقم الوضع يوم غد الأحد في حال سوء الحالة الجوية ".

وناشد الحكومة والجهات المعنية والأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها بالتدخل العاجل لإغاثة اهالي صلاح الدين في المناطق التي اجتاحتها الفيضانات، مع استنفار جهود الفرق الطبية والدفاع المدني والجيش واستخدام الطائرات المروحية في عمليات الإنقاذ .

وطالب الجبوري الحكومة بـ" تعويض كافة المتضررين من الفيضانات عما لحق بهم من خسائر في الأرواح والممتلكات، داعيا المواطنين الى أخذ الحيطة والحذر والإلتزام بمعايير السلامة في الحالات الطارئة"

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha