bool

مجلس القضاء الأعلى يشكل لجنة للإشراف على انتخابات نقابة المحامين مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية حول التعديلات المقترحة لقانون الأحزاب ارتفاع ضرائب إستيراد السيارات بعد توحيد التعرفة الجمركية في العراق المرور العامة تصدر تعليمات جديدة بشأن رفع اعمار مركبات الإجرة المفوضية العليا لحقوق الأنسان تنفذ دورة في برنامج المدافعين عن حقوق الانسان بالتعاون مع جامعة الكوفة لجنة رعاية الطفولة في النجف تشارك في مهرجان طيارتي أحلى محافظ النجف الاشرف يعلن دعمه الكامل لحقوق المعلمين والمدرسين العصر الذهبي لنقابة الصحفيين العراقيين - سمير السعد الهندسة العسكرية للحشد تشرع بحفر مبزل بطول (6كم) لاحتواء ازمة السيول في ميسان نقابة المعلمين في ميسان تؤكد تلبيتها لقرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب

غارات جوية تستهدف مناطق الفصائل المسلحة غرب حلب بعد الهجوم بـ”الغازات السامة” أسفر عن “إصابة 50 مدنياً بحالات اختناق.. والجبهة الوطنية للتحرير المعارضة تنفي.. ودمشق تطالب مجلس الأمن الدولي بالتحرك بعد الهجوم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

دمشق ـ (أ ف ب) – (د ب ا): طالبت دمشق الاحد مجلس الأمن الدولي بإدانة قصف مدينة حلب في شمال لسوريا بـ”غازات سامة” ما أسفر عن إصابة أكثر من مئة شخص بحالات اختناق، وفق ما أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا).

ونقلت سانا أن وزارة الخارجية وجهت رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول “اعتداء التنظيمات الارهابية بالغازات السامة على أحياء مدينة حلب”، وطالبت فيهما “مجلس الأمن بالإدانة الفورية والشديدة لهذه الجرائم الإرهابية”.

[+]

The post غارات جوية تستهدف مناطق الفصائل المسلحة غرب حلب بعد الهجوم بـ”الغازات السامة” أسفر عن “إصابة 50 مدنياً بحالات اختناق.. والجبهة الوطنية للتحرير المعارضة تنفي.. ودمشق تطالب مجلس الأمن الدولي بالتحرك بعد الهجوم appeared first on رأي اليوم.

التفاصيل  زيارة الموقع الإلكتروني

المزيد من الرأي القطرية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية