bool

إسرائيل تشن غرات في العراق بموافقة أميركية وفي سوريا بـ(غطاء روسي) اتحاد الكرة الاسيوي مهدد بعقوبات قاسية على العراق في حال منح التراخيص لثلاثة أندية البرهان رئيسا للمجلس السيادي السوداني ومراسيم تأدية اليمين الزاملي: ثلاثة الاف داعشي يتنقلون بالصحراء بين العراق وسوريا ويؤكد على ضرورة تامين السجون ديمبيلي ومستقبله مع برشلونة يتحدد بنسبة 1000 في المئة صواريخ محظورة تسبب التصعيد بين واشنطن ومسكو رصد ثقب أسود يلتهم نجما نيوترونيا ويسبب تموجا في النسيج الزمكاني اعلنت وزارة الاعمار والاسكان عن توفرها732 درجة وظيفية تستبعد طهران لإجراء محادثات مع واشنطن بشأن اتفاق نووي جديد وزارةالدفاع الألمانية: داعش ما يزال موجوداً وسندعم الجيش العراقي بكل قوة

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يلتقي مجموعة كبيرة من المجاهدين الابطال ويوجه بصرف مساعدات مالية لهم وارسال بعضهم للعلاج .

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يلتقي مجموعة كبيرة من المجاهدين الابطال ويوجه بصرف مساعدات مالية لهم وارسال بعضهم للعلاج .

 

التقى رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي, سماحة الشيخ طاهر الخاقاني صباح هذا اليوم الثلاثاء مجموعة من المجاهدين الابطال الذين نالو وسام الفخر والشرف في معارك التحرير ضد عصابات داعش التكفيرية واوعز سماحته بصرف المساعدات المالية  لاكثر من 100 معاملة لعوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي ، كما امر سماحته بارسال مجموعة من المصابين الى مستشفى الامام زين العابدين (ع) ومستشفى الكفيل التخصصي ومستشفى امير المؤمنين للعيون.  وفي هذا السياق وجه سماحته العاملين في اللجنة بانجاز جميع الطلبات المقدمة  سابقا والاتصال بالمجاهدين وعوائل الشهداء  لمراجعة اللجنة في اقرب وقت ممكن . جاء ذلك خلال توجيهات سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي وحرصه الشديد على استمرار عمل اللجنة  وضرورة الاهتمام بعوائل الشهداء  والجرحى الابطال  . واكد مصدر اعلامي من اللجنة : ان عدد المعاملات المنجزه خلال هذا الاسبوع  بلغت اكثر من 500 معاملة .

الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي مستمرة بانجاز الطلبات المقدمة سابقا  وتقديم المساعدات المخصصة لهم  وارسال الجرحى الى مستشفياتنا المتخصصة  وارسال من تعذر علاجه الى خارج العراق  .

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة