bool

مطار النجف يعلن عن عودة الناقل الوطني للطيران الهندي لأول مرة منذ العام ١٩٩٠ محافظ واسط يبحث مع السفير الكندي إقامة مشاريع إستثمارية وفتح آفاق التعاون وزارة التعليم تعلن عن تخفيض اجور الدراسة على النفقة الخاصة ضبط خمس شاحنات محملة بأدوية مهربة الى العاصمة بغداد الرئيس الايراني يشارك في اجتماع سوتشي لبحث وحدة سوريا واعادة اعمارها صحة الانبار: قدمنا خدمات طبية وصحية الى (٢٦٨٩٦) نازح خلال شهر كانون الثاني الماضي الزاملي : تمكن الفياض من رئاسة الحشد ليست شرطاً لقيادة الداخلية مصرف الرافدين يعلن عن إطلاق سلف موظفي الدوائر الحكومية العراق يعتزم استضافة اجتماع جمعية البرلمانات الاسيوية في شهر نيسان المقبل وزير الصناعة يعلن رسميا تنفيذ قرار بيع منتجات شركات الوزارة بالاجل ويوجه بالتطبيق الفعلي للقرار

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يلتقي مجموعة كبيرة من المجاهدين الابطال ويوجه بصرف مساعدات مالية لهم وارسال بعضهم للعلاج .

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يلتقي مجموعة كبيرة من المجاهدين الابطال ويوجه بصرف مساعدات مالية لهم وارسال بعضهم للعلاج .

 

التقى رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي, سماحة الشيخ طاهر الخاقاني صباح هذا اليوم الثلاثاء مجموعة من المجاهدين الابطال الذين نالو وسام الفخر والشرف في معارك التحرير ضد عصابات داعش التكفيرية واوعز سماحته بصرف المساعدات المالية  لاكثر من 100 معاملة لعوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي ، كما امر سماحته بارسال مجموعة من المصابين الى مستشفى الامام زين العابدين (ع) ومستشفى الكفيل التخصصي ومستشفى امير المؤمنين للعيون.  وفي هذا السياق وجه سماحته العاملين في اللجنة بانجاز جميع الطلبات المقدمة  سابقا والاتصال بالمجاهدين وعوائل الشهداء  لمراجعة اللجنة في اقرب وقت ممكن . جاء ذلك خلال توجيهات سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي وحرصه الشديد على استمرار عمل اللجنة  وضرورة الاهتمام بعوائل الشهداء  والجرحى الابطال  . واكد مصدر اعلامي من اللجنة : ان عدد المعاملات المنجزه خلال هذا الاسبوع  بلغت اكثر من 500 معاملة .

الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي مستمرة بانجاز الطلبات المقدمة سابقا  وتقديم المساعدات المخصصة لهم  وارسال الجرحى الى مستشفياتنا المتخصصة  وارسال من تعذر علاجه الى خارج العراق  .

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha