bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

دائرة العمل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (١٦٤) مقترضا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دائرة العمل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (١٦٤) مقترضا

النجف الاشرف / بهاء الحبوبي
اعلنت دائرة العمل في النجف الاشرف عن صرفها مبالغ (١٦٤) مقترضا ضمن الوجبتين (٢٣- ٢٤) من قروض دعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .
وقال مسؤول القروض في الدائرة زهير الشريفي " ان لجان القروض في دائرة عمل النجف الاشرف استكملت إجراءات منح القروض الميسرة للباحثين عن العمل من الذين ظهرت اسمائهم ضمن الوجبات والمتمثلة بتوفر الكفيل وصحة صدور الكفالة وغيرها من الإجراءات التي تعتمدها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .
مؤكدا " على ان موعد ترويج معاملات الصرف للمقترضين يوم الاحد المقبل ، مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية المطلوبة في الترويج .
لافتا " الى ان اللجنة الفرعية للقروض في الدائرة تسعى لأستكمال كافة معاملات المقترضين ممن ظهرت أسمائهم في الوجبتين (٢٥-٢٦) ، وقد حققت تقدما ملحوظا بهذا الصدد .
واشار الشريفي " الى ان وحدة الإعلام في الدائرة متواصلة بنشر الضوابط والتعليمات الخاصة بالقروض واسماء المشمولين بها والصكوك الجديدة وعبر رابط صفحة الدائرة الرسمي (www.facebook.com/molsa.najaf) .

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha