bool

مكتب انتخابات النجف الاشرف يوضح الإجراءات القانونية للناخبين في حالة تغيير محل سكناهم العراق يعارض بشدة التصريحات الأمريكية الأخيرة بشأن الجولان العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم لدعم التجارة بين البلدين عادل عبد المهدي يصل إلى القاهرة اليوم في أول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الحكومة القاضي وائل عبد اللطيف يقدم اعتذاره للتيار الصدري عن تصريحاته الأخيرة في وسائل الإعلام الحشد الشعبي يعثر على صواريخ نوع كاتيوشا شمال شرق ديالى العمل تبحث مسودة قانون حماية الطفل والتعديلات اللازم اجراؤها عليها يقولون ليلى في العراق وظيفةُ - عباس الخاتي التسامح.. سرّ التفوق والإبداع - عدنان أبوزيد معنى الإسلاموفوبيا في الإعلام - الشيخ عبد الحافظ البغدادي

شُعبة صيانة المولدات والمعدات التخصصية في العتبة العلوية.. خبرات وجهود كبيرة لخدمة مرقد أمير المؤمنين (ع)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شُعبة صيانة المولدات والمعدات التخصصية في العتبة العلوية.. خبرات وجهود كبيرة لخدمة مرقد أمير المؤمنين (ع)

تعد شُعبة صيانة المولدات والمعدات التخصصية التابعة إلى مكتب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة من الشُعب المهمة التي تنجز عددا من الأعمال لخدمة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وزائريه الكرام.

وقال مسؤول شُعبة صيانة المولدات والمعدات التخصصية, المهندس ياسر غانم ابراهيم الدباغ, في تصريح لـ ( المركز الخبري ) إن" الشُعبة تعمل على تلبية متطلبات العتبة العلوية المقدسة, إذ تأخذ على عاتقها تجهيز وصيانة المولدات بمختلف الأحجام وصيانة السلالم  الكهربائية التي تعمل على خدمة الزائرين, وكذلك مصاعد الأشخاص الكهربائية الثابتة ورافعات الأشخاص المتحركة والرافعات الشوكية ".

 

وأضاف الدباغ, ان" الشُعبة تعمل على تقديم أفضل ما لديها, في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات لمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وزائريه الكرام, إذ إن العمل يتطلب تميز وتطور مستمر على المستوى العلمي والفني وكذلك الدراسة المستمرة من الناحية النظرية لتطوير أعمال الصيانة الهندسية", مبيناً, إن" الشُعبة تتكون من عشر وحدات وكل واحدة منها تتولى مهام خاصة بها على النحو التالي :-

 

1- وحدة الذاتية: وهي تختص بالأمور الإدارية والأشخاص.

 

2- وحدة المشتريات: وهي مسؤولة عن تلبية احتياجات الشُعبة من متطلبات وتهتم بان يكون تعاملها مع شركات عالمية رصينة.

 

3- وحدة المخزن: ويضم المخزن مجموعة من قطع الغيار مخزونة ضمن طرق فنية وحسب المادة وبما يلائم الاحتياجات.

 

4- وحدة الكمبريسرات : وهي وحدة تختص بجميع الكمبريسرات الموجودة في الأقسام الفنية كافة في العتبة العلوية المقدسة وتلبية احتياجاتها.

 

5- وحدة السلالم: وهي المسؤولة عن صيانة السلالم الكهربائية التابعة إلى العتبة, مبيناً إن العتبة العلوية تحتوي على (24) سلماً كهربائياً موزعة الى (12) سلم في مدينة الإمام علي (عليه السلام) بمنطقة الحولي وفي قاعة سيد الأوصياء وفي مجمع ضيافة الإمام الحسن ( عليه السلام )  وسط المدينة القديمة, مبيناً إن  كوادر الشُعبة مستمرة بالعمل على مدار (24) ساعة وعلى أهبة الإستعداد لصيانة وإصلاح الأعطال بالسرعة الممكنة.

 

6- وحدة صيانة المولدات: وهي وحدة مختصة لصيانة وتصليح المولدات التابعة للعتبة العلوية بمختلف أحجامها وأنواعها بشكل دوري بكوادر فنية متخصصة وبكفاءة عالية.

 

7- وحدة الرافعات الشوكية ورافعات الاشخاص: إحدى الوحدات المهمة والتي تضم كوادر فنية متخصصة لصيانة الرافعات وإدامتها بشكل دوري بالإضافة إلى رافعات الأشخاص التي توجد داخل الصحن الشريف من أجل إنجاز الأعمال بالسرعة الممكنة.

 

8- وحدة المشغلين وصيانة مجمع قنبر السكني: وهي مسؤولة عن صيانة المولدات وتصليح الأعطال بالسرعة الممكنة للمولدات الموجودة في المجمع  وتعد هذه الوحدة من الوحدات المستحدثة.

 

9- وحدة مصاعد الاشخاص.

 

10-وحدة الصيانة الدورية.


المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha