bool

مكتب انتخابات النجف الاشرف يوضح الإجراءات القانونية للناخبين في حالة تغيير محل سكناهم العراق يعارض بشدة التصريحات الأمريكية الأخيرة بشأن الجولان العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم لدعم التجارة بين البلدين عادل عبد المهدي يصل إلى القاهرة اليوم في أول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الحكومة القاضي وائل عبد اللطيف يقدم اعتذاره للتيار الصدري عن تصريحاته الأخيرة في وسائل الإعلام الحشد الشعبي يعثر على صواريخ نوع كاتيوشا شمال شرق ديالى العمل تبحث مسودة قانون حماية الطفل والتعديلات اللازم اجراؤها عليها يقولون ليلى في العراق وظيفةُ - عباس الخاتي التسامح.. سرّ التفوق والإبداع - عدنان أبوزيد معنى الإسلاموفوبيا في الإعلام - الشيخ عبد الحافظ البغدادي

ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة يشدد على ضرورة تحصين المجتمع والإهتمام بتربية الأبناء

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة يشدد على ضرورة تحصين المجتمع والإهتمام بتربية الأبناء

شدد ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة، السيد أحمد الصافي، على ضرورة تحصين المجتمع والإهتمام بتربية الأبناء.

وقال السيد الصافي في خطبة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني الشريف "كلما تطورت التكنلوجيا كلما زاد التحدي في تربية الأجيال" مبينا ان "كل مجتمع لابد ان تتوفر فيه حصانة مجتمعية، والمقصود بالحصانة هو البناء الذي يتكون منه المجتمع الذي يجب ان يكون من الصعب ان يهدمه".

وشدد "لابد من حماية هذا النسيج الاجتماعي" لافتا الى ان "المجتمعات تدخل في اهتمام الدولة ولابد الدولة ان ترعى ذلك".

وأوضح السيد أحمد الصافي ان "إهتمام رب الاسرة بأسرته لا يتعلق فقط بجهة المالي فقط بل في التربية والرعاية" مؤكدا انه "كلما تصعبت الامور بعالم التكنلوجيا كلما هدد ذلك الاسرة ويكون على رب الأسرة ان يضاعف جهوده في تربية الأبناء".

ودعا الى "متابعة الابناء في المدرسة او خارج البيت وبداخله وتفقد أحوالهم، لننا نتحدث عن تفكك أسري عصف بنا ونواجه ضياعاً للشباب والفتيات".

وأكد السيد أحمد الصافي "كلنا مسؤولون عن تربية الابناء الذي يعتبر من أهم المواضيع اليوم وعلى الدولة والمجتمع ومنظمات المجتمع المدني ان تتحمل مسؤلياتها في هذا الإتجاه".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha