bool

مطار النجف يعلن عن عودة الناقل الوطني للطيران الهندي لأول مرة منذ العام ١٩٩٠ محافظ واسط يبحث مع السفير الكندي إقامة مشاريع إستثمارية وفتح آفاق التعاون وزارة التعليم تعلن عن تخفيض اجور الدراسة على النفقة الخاصة ضبط خمس شاحنات محملة بأدوية مهربة الى العاصمة بغداد الرئيس الايراني يشارك في اجتماع سوتشي لبحث وحدة سوريا واعادة اعمارها صحة الانبار: قدمنا خدمات طبية وصحية الى (٢٦٨٩٦) نازح خلال شهر كانون الثاني الماضي الزاملي : تمكن الفياض من رئاسة الحشد ليست شرطاً لقيادة الداخلية مصرف الرافدين يعلن عن إطلاق سلف موظفي الدوائر الحكومية العراق يعتزم استضافة اجتماع جمعية البرلمانات الاسيوية في شهر نيسان المقبل وزير الصناعة يعلن رسميا تنفيذ قرار بيع منتجات شركات الوزارة بالاجل ويوجه بالتطبيق الفعلي للقرار

شركة سامسونغ تعلن عن موعد طرح هواتفها الذكية القابلة للطي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة سامسونغ تعلن عن موعد طرح هواتفها الذكية القابلة للطي

أفادت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية وعملاق صناعة الهواتف الذكية بأنها بصدد الكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي، وكذلك خط هاتفها الذكي الجديد في الذكرى العاشرة لطرحها هواتفها الذكية.

وقالت الشركة إنها ستكشف عن هاتفها القابل للطي المكتمل الذي يحتوي كل الوظائف في العشرين من فبراير شباط المقبل، وذلك في حدثين في كل من سان فرانسيسكو ولندن، بحسب مصادر مقربة من هذا الشأن.

وتستعد أكبر شركة عالمية لصناعة الهواتف الذكية للكشف عن تطوير فني جوهري في هاتف "غالاكسي أس 10"، وذلك في الذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة هواتف "غالاكسي"، حيث ستزيد من قياس الشاشة وتضيف مزيدا من الكاميرات.

ومن حيث المبدأ، ستطرح سامسونغ 3 طرز من غالاكسي أس 10، على تتوافر في الأسواق في مارس المقبل وفقا لما ذكرته صحيفة "وول ستريت جورنال".

كذلك ستطرح نسخة رابعة من هاتف سريع يعمل بشبكة الجيل الخامس، لكنه سيطرح في وقت لاحق من فصل الربيع المقبل.

وأشارت سامسونغ لشركائها بأن الهاتف القابل للطي سيتوافر في الأسواق، على الأرجح، في أبريل نيسان المقبل، لكن لن يتم حتى الأن اتخاذ قرار نهائي حيال هذا الأمر.

كذلك لم تعتمد الشركة حتى الآن اسما للجهاز القابل للطي، مع وجود 3 خيارات للاسم مثل "المطوي" (فولد) و"غالاكسي المطوي" (غالاكسي فولد) و"غالاكسي إف"، بحسب مصادر مطلعة من داخل الشركة.

غير أن المتحدث باسم الشركة احجم عن التعليق على هذه المعلومات، كما أشارت "وول ستريت جورنال".

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha