bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

انستغرام تطلق ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بنشر صورة او مقطع فيديو في حسابات متعددة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انستغرام تطلق ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بنشر صورة او مقطع فيديو في حسابات متعددة

اطلقت شركة إنستغرام ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بنشر ذات الصورة أو الفيديو في عدة حسابات في مرة واحدة، وذلك في مسعى منها لتسهيل عمليات النشر للمستخدمين الذين يملكون أكثر من حساب.

 

وأكد متحدث باسم إنستغرام، المملوكة لشركة فيسبوك، إطلاق الميزة الجديدة التي بدأت تظهر لدى مستخدمي الخدمة دون الإعلان عن إطلاقها رسمياً، لكنه ذكر أن الميزة متاحة حالياً لمستخدمي تطبيق إنستغرام على نظام آي أو إس فقط.

 

وقال المتحدث باسم الشركة لموقع 'تك كرنتش' TechCrunch المتخصص في أخبار التقنية: 'نحن بصدد طرح هذه الميزة لتوفير تجربة أفضل للأشخاص الذين غالباً ما ينشرون في حسابات متعددة'.

 

ويُعتقد أن هذه الميزة تستهدف المؤسسات التجارية، والمشاهير، وحتى المستخدمين العاديين الذين غالباً ما ينشرون صورهم وفيديوهاتهم أكثر من مرة عبر عدة حسابات.

 

وتعمل الميزة الجديدة عن طريق اتباع الطريقة الحالية للنشر، لكن قبل النقر على زر النشر، وفي صفحة إضافة الوسوم والنصوص، يظهر زر جديد بأسماء الحسابات التي يملكها المستخدم، وبتحديد الحسابات التي يريد، فإن ذات الصورة سوف تنُشر عليها جميعاً.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة