bool

مطار النجف يعلن عن عودة الناقل الوطني للطيران الهندي لأول مرة منذ العام ١٩٩٠ محافظ واسط يبحث مع السفير الكندي إقامة مشاريع إستثمارية وفتح آفاق التعاون وزارة التعليم تعلن عن تخفيض اجور الدراسة على النفقة الخاصة ضبط خمس شاحنات محملة بأدوية مهربة الى العاصمة بغداد الرئيس الايراني يشارك في اجتماع سوتشي لبحث وحدة سوريا واعادة اعمارها صحة الانبار: قدمنا خدمات طبية وصحية الى (٢٦٨٩٦) نازح خلال شهر كانون الثاني الماضي الزاملي : تمكن الفياض من رئاسة الحشد ليست شرطاً لقيادة الداخلية مصرف الرافدين يعلن عن إطلاق سلف موظفي الدوائر الحكومية العراق يعتزم استضافة اجتماع جمعية البرلمانات الاسيوية في شهر نيسان المقبل وزير الصناعة يعلن رسميا تنفيذ قرار بيع منتجات شركات الوزارة بالاجل ويوجه بالتطبيق الفعلي للقرار

سيناتور أمريكي يكشف عن نوايا ترامب بالخيار العسكري ضد فنزويلا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيناتور أمريكي يكشف عن نوايا ترامب بالخيار العسكري ضد فنزويلا

كشف عضو مجلس الشيوخ الأمريكي الجمهوري، ليندسي غراهام، أن الرئيس دونالد ترامب يفكر في "خيار عسكري" لحل الوضع في فنزويلا.

وكشف غراهام، الذي يعد من "الصقور"، عن حوار جرى بينه وترامب سأله خلاله الرئيس الأمريكي: "ما رأيك في استخدام القوة في فنزويلا؟ قلت: عليك أن تكون حذرا، هذا يمكن أن يكون مشكلة. أجاب: طيب أنا مندهش، فأنت تريد أن تغزو في كل مكان".

عضو مجلس الشيوخ المعروف بمواقفه المتشددة ضحك من تعليق ترامب وقال: "أنا لا أريد الغزو في كل مكان، أريد أن استخدم الجيش فقط عندما تكون مصالحنا الأمنية الوطنية في خطر".

وعلّق ليندسي غراهام في هذا السياق قائلا إن "ترامب معبأ بشكل عدواني تجاه فنزويلا"، فيما لم يستبعد الرئيس الأمريكي في وقت سابق أي خيار لتحرك الولايات المتحدة ضد فنزويلا.

على الرغم من كل ذلك، لفتت البوابة الإخبارية الأمريكية إلى أنه لا توجد في الوقت الحالي إشارات تدل على أن الجيش الأمريكي يخطط لغزو الأراضي الفنزويلية.

ونُقل عن مصادر في الإدارة الأمريكية أن حكومة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ستبقى تحت ضغط دبلوماسي واقتصادي، كما أنه من المتوقع أن تطال العقوبات الأكثر صرامة في الأسابيع المقبلة أصول مادورو "النفطية والمالية الخارجية"، والتي سيتم تسليمها للمعارضة الفنزويلية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha